المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار محافظات مصر منتصف اليوم الاثنين 27 8 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الاثنين 27 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، إن الشركة قامت بتحديث العديد من محطات معالجة الصرف الصحي؛ وذلك للنهوض بمستوى الخدمات، ورفع أداء تشغيل وصيانة المحطات لتطبيق معايير الجودة.

أفتتح مدير مرفق الإسعاف بالوادي الجديد، الدكتور أحمد النفار، اليوم الاثنين، نقطة الإسعاف بقرية الشيخ والي بمركز الداخلة. 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالفيوم، اليوم الإثنين، من ضبط ميكانيكي وحداد وعامل، هاربين من قضايا سرقة، ومطلوب ضبطهم، بحسب بيان صادر عن مديرية الأمن بالفيوم.

وردت لضباط مباحث قسم ثان، معلومات عن قيام "مصطفي.ع"، 22 سنة، عاطل، ومقيم البحاري، بالإتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع، فقام قسم ثان الفيوم، برئاسة المقدم محمد دعبس، رئيس المباحث، في إلقاء القبض على عاطل مقيم البحاري دائرة القسم، متلبسا بالاتجار في جوهر الحشيش المخدر.

ضبطت مديرية الأمن بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، خلال حملة أمنية شنتها على المراكز، 5 قضايا سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص، و132 قضية تموين متنوعة ومجهولة المصدر، تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، بحسب بيان أمني اليوم.

أعلنت وزارة الداخلية، عن كشف تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية، بدائرة مركز أخميم في محافظة سوهاج، مما أسفر عن 5 قتلى من العناصر خلال عملية المداهمة.

شن ضباط إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بمديرية أمن كفر الشيخ، حملة لضبط المخالفين وإزالة التعديات ببلطيم وسيدي سالم، تنفيذًا لتوجيهات اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، تحت إشراف اللواء ناصر رشاد، نائب مدير الأمن، حكمدار المديرية، لحماية الثروة السمكية، ومكافحة الصيد الجائر، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال قوارب الصيد غير المرخصة، وإزالة التحاويط والجوابي والشباك المخالفة.

شنت مديرية تموين الشرقية، اليوم الاثنين، حملة تفتيشية على المخابز والمجازر ومحطات بيع الوقود؛ للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قال الدكتور عماد البنا، مدير عام مستشفى جامعة بنى سويف، اليوم الاثنين، إنه تم إجراء 612 جراحة مختلفة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرضى الذين كانوا على قوائم الانتظار وعددهم 674 مريضًا، وسيتم إجراء الجراحات المتبقية وعددها 62 حالة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقضاء على قوائم الإنتظار.

أكد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، أن افتتاح مصانع جديدة يعكس نجاح خطة الدولة فى استعادة ثقة المستثمرين في مناخ الاستثمار المصري على المستويين المحلي والدولي، ويمثل نتيجة واقعية لجهود الحكومة، خاصة في مجال توفير البيئة الاستثمارية القوية والمناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية، مشيرًا إلى أن بني سويف تنطلق بخطى سريعة ومدروسة نحو تحقيق تقدم ملموس في مجال الإستثمار والذي يعد السبيل الأهم لدفع جهود التنمية بالمحافظة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads