المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الإثنين 27/ 8 / 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:00 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الإثنين 27 أغسطس.


صوص الباربكيو من مطبخ بوابة المواطن
نقدم لكم طريقة عمل صوص الباربكيو، فهو من أنواع الصوص الرائع الذي تستطيع إضافته على الحلويات أو أي أكلة تفضلها وخاصة اللحوم والمشويات، ونظرًا لارتفاع سعره نقدم لكم طريقة تحضيره للتوفير فإليكم طريقة التحضير.

مطبخ بوابة المواطن يقدم طريقة عمل فراخ تكا
تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل فراخ تكا وهي من المقبلات الشهية المشهورة في المطبخ، وتتميز بأنها سريعة التحضير لتقديمها تعرفي على طريقة التحضير في السطور التالية كما يلي:

4 أمراض فطرية تصيب الجلد
الفطريات الجلدية من العدوى التي تصيب الجلد دون سبب واضح، وتسبب الحكة أحيانًا، والاحمرار والتهاب الجلد في أحيان أخرى. تعرفي معنا من خلال هذا المقال على أنواعها وكيفية علاجها والوقاية منها.

أفضل ملابس مناسبة لـ الأم المرضعة في فصل الخريف
يعتقد بعض الناس أنه بمجرد أن تصبحي أمًّا جديدة يصبح عليكِ التخلي عن أطلالتك واستايل ملابسك المميز واستبداله بملابس مختلفة، لتتمكني من إرضاع طفلك والعناية به والركض خلفه إذا لزم الأمر والشعور بالراحة في الوقت نفسه.

التين المجفف يساعد على خسارة الوزن والعناية بـ البشرة
يوجد الكثير من المواد الغذائية المهمة للصحة، والتي تساعد على تحسين صحة الإنسان بشكل أفضل، ولا احد يعلمها، من تلك المواد الغذائية "التين المجفف" فهو يتميز بأنه كنز غذائي غني بالعناصر الغذائية الهامة للصحة، وهو موجود طول السنة عكس التين الطازج الذي يفسد سريعا.


3 طرق لـ تعليم طفلك الوقت وأيام الأسبوع
يعد معرفة الوقت وايام الاسبوع مشكلة عند الأطفال لأنهم يجدون صعوبة في معرفة التوقيت بشكل صحيح، ايضا أيام الأسبوع التي يحدث فيها نسيان ترتيبها كما هي، لذلك تواجه الأمهات الكثير من المشاكل عند تعليم أطفالهم بطريقة صحيحة، نتيجة ذلك تقدم بوابة المواطن 3 طرق سهلة لتعليم أبنائها.

تعرف على أعراض جلطات الدم وطرق الوقاية منها
جلطات الدم مشكلة صحية خطيرة للغاية قد نتعرض لها جميعًا، فهي لا يقتصر على سن معينة بل قد يصاب بها الشخص في أي عمر، وأفضل طريقة لتجنب جلطات الدم هو معرفة أعراضها وخطرها والأسباب التي قد تؤدي لها، لذلك تقدم بوابة المواطن في السطور التالية أبرز أعراض جلطات الدم.

إنفوجراف | فوائد المشروبات المنبهة
يشرب أغلب الأشخاص المنبهات بصورة يومية حتى يستطيعوا بدء يومهم ويشعروا بتحسن في مزاجهم، حيث تحتوي هذه المشروبات على نسب مختلفة من مادة الكافيين، وهي مادة قلوية تعمل على إنعاش الجهاز العصبي وتنبيهه وتخفف من آلام الصداع وتنشط الكلى.

تعرفي على الأطعمة الصحية التي تزيد حليب الأم المرضعة
أثبتت الدراسات أن الرضاعة الطبيعية هي أفضل تغذية للطفل لأنها تمده بجميع العناصر الغذائية اللازمة وتكسبه مناعة ضد الأمراض وتزيد من تطوره العقلي والبدني، ونتيجة لذلك تعرفي على أفضل الأطعمة في السطور التالية.

5 فوائد مذهلة لـ زيت شجرة الشاي للبشرة والشعر
يعد زيت شجرة الشاي من أنواع العطور التي يتم استخراجها من أوراق الشاي بعد تجفيفها وعصرها، وهو غني بالمضادات الحيوية التي تقاوم الفطريات والبكتيريا، لذا فهو مطهر طبيعي للجلد، وله أيضًا استخدامات مختلفة وفوائد علاجية تجميلية للبشرة والشعر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads