المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيكي يرحب بضم بطل العالم

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 05:07 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر مدافع برشلونة الأسباني جيرارد بيكي عن أمنيته الشديدة بإنتقال اللاعب الفرنسي نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا إلي صفوف البارسا .

وقال بيكيه من خلال حفل دعائي ترويجي أقيم في مدينة برشلونة ردا علي أرتباط بوجبا بالانتقال للبارسا " سنكون سعداء جدا إذا جاء بول بوجبا للبارسا " .

وحول نجم برشلونة عثمان ديمبلي قال بيكيه " لقد قدم مباريات كبيرة ،ويجب ان تضع في عين الاعتبرا ان اللاعب لازال صغير والسنة الاولى دائماً في برشلونة تكلف الكثير ، يمكن لـ ديمبلي ان يعطينا الكثير لانه لازال صغير ولديه هامش للتطور " .

ورد بيكي علي إرتداء ميسي لشارة قيادة برشلونة " ميسي يمتلك القيادة بالفعل في الفريق ولم يكن في حاجة إلى تعزيز نفسه بهذا الشيء ، فـبالفعل شيء ظاهر فقط لان ميسي كان قائداً بالفعل لسنوات " .

وأكد بيكيه أن الشئ الذي ينقص برشلونة لتجاوز الادوار الاقصائية في الشامبيونزليج هو " التعلم من اخطاء العام الماضي وعدم وجود ايام سيئة لنا ، كل هذا كان بسبب القتال عن اسلوب برشلونة الذي تم تحديد في النادي منذ وصول فالفيردي وحتى قبله ، علينا ان نتعلم الجديد " .

وحول أرضية بلد الوليد قال " بلد الوليد ليس لديهم ما يفعلون ولكن تتأسف للامر لان في عام 2018 ولدينا مثل هذه المشاكل " .

وأضاف " : يجب ان تكون يكون هناك من يتابع مثل هذه الحالات ، فنحن نتحدث عن الليغا ، هذا الامر يعرض اللاعبين لخطر الاصابة ، يجب ان يتابعوا ويتاخذوا الاجراءات الضرورية لمثل هذه الاشياء" .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads