المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماركا: لوبيتيجي اتخذ قرارات لم يتخذها أي مدرب من قبل

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:23 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا المدريديه إلي إختيارات جوليان لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني للاعبيه خلال مباراه فريقه أمام نادي جيرونا بالجولة الثانيه من الدوري الإسباني "لا ليجا" .

وقالت ماركا : هنا يحكُم لوبيتيجي ، وضع كورتوا وفاران ومودريتش على مقاعد البدلاء، استبدل مارسيلو، ولم يستدعي ڤينيسيوس جونيور.

وأضافت الصحيفه المقربه من مدريد : لم نصل بعد إلى سبتمبر وقد اتخذ لوبيتيجي بالفعل العديد من القرارات المهمة، لا يزال كورتوا في ظل نافاس، ڤينيسيوس جونيور لعب أول مباراة رسمية في الكاستيا وليس في الفريق الأول في حين رأى مارسيلو مدربه يستبدله لأن منطقته كانت صيد سهل.

وأكلمت ماركا : لوبيتيجي اتخذ قرارات لم يتخذها أي مدرب من قبل ... وكل ذلك في الجولة الثانية. هي رسالة واضحة فهنا لا يوجد مجال للتضليل ومن يفشل سيكون لفشله عواقب، مارسيلو أكد أنه كان جاهز بنسبة 100% لكن استبداله كان قرار فني قاسٍ من جولين لوبيتيغي.

وتابعت : لوبيتيغي دخل بتشكيلة لم يتوقعها الجميع أو التي لم يمكن تخيلها بداية من حراسة المرمى حيث اعتمد مرة أخرى على كيلور نافاس، كل شيء كان يُشير إلى ذلك أنه وقت كورتوا لكن الأمر لم يكن كذلك، نجح نافاس باستعادة ثقته بأداءٍ رائع وردّ على قرار مدربه.

وأنهت ماركا : اللاعب الذي لم يلعب أي مباراة كأساسي تحت قيادة لوبيتيغي هو لوكا مودريتش، بسبب كأس العالم انضم إلى المجموعة في وقتٍ متأخر ولم يصل بعد للمستوى البدني الذي يريده جولين حيث راهن هذا الأخير على وسط مكون من إيسكو وكروس وكاسيميرو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads