المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيمار يكشف عن امنيته في دوري الابطال

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:52 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا امنيته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، من خلال تواجده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي

وقال نيمار " لا أريد أن أواجه برشلونة في دوري أبطال أوروبا لأن الامر سيكون صعبا ، لدي صداقة كبيرة مع لاعبي برشلونة وهما مميزين جدا " .

وأضاف عن مواطنه ونجم برشلونة الجديد آرثر ميلو " أنه لاعب كبير وأنا متاكد أنه سيعطي برشلونة كل ما يستحقه " .

بينما واصل مدافع برشلونة جيرارد بيكي تصريحاته حول تقييمه لتقنية الفيديو " جيدة من جانب وسيئة من جانب أخر لانك لا تستطيع الاحتفال بالاهداف بشكل فعلي ، ولكنها تساعدنا وتساعد الحكم ، الان سيتم التحقق من كل شيء وهذا الامر يزيل الضغط على الجميع " .

وأضاف حول إذا كان علي علم بما يحدث في مانشستر يونايتد وخروج بوجبا إلي برشلونة بسبب مشاكله مع مورينيو " انا لا ادرك تماماً ما يجري بينهما ، بوغبا لاعب عظيم وهو هناك وسنرى في المستقبل اذا غير نادي ، سيكون من الجيد أن ياتي لنا " .

وواصل حول مستقبله وإذا كان يرغب في العودة لإنجلترا " انا سعيد هنا مع عائلتي واريد ان افوز بـ المزيد من الالقاب مع برشلونة ، حيث كنت اريد أن اكُن دائماً ، ليفربول فريق رائع ذو اسلوب معاكس لجوارديولا ولكن لا اعرف من سيفوز بالنسبة لي مان سيتي هو الاقرب للقب ولكن في دوري الابطال الامر مختلف " .

وحول لقائه مع نيمار وإذا كان طلب منه ألا يرحل لريال مدريد " لم نتحدث عن ذلك ، رايته يوم الامس واليوم جاء للتدريبات ، لديه الكثير من الاصدقاء ونتحدث عن كل شيء ، الان سنراه مرة أخرى في بطولة البوكر وانا سعيد لانه يأتي الى منزله الثاني ، شعور سيء بان نجد انفسنا في هذا القرار المفاجئ لان بالنهاية نحن الذين نلعب ونستعد للمباريات " .

وتابع إذا كان يشعر أن برشلونة هو الأفضل للبطولات " في نهاية الموسم سنرى ذلك بالنتائج ، لا يستحق الامر بأن نقول اننا نملك فريق كبير ومن ثم لا ناخذ شيء ، راموس قائد للمنتخب ؟ يعتمد الامر على المدرب ، راموس لاعب دوراً رائعاً مع المنتخب ولا اعرف هل سيكون القائد او لا ، انريكي هو من سيقرر " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads