المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الاهلي اليوم 27-8-2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:40 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن"أهم اخبار الاهلي اليوم 27-8-2018 ، وأهمها إعلان طبيب الأهلي، جاهزية الثنائي أيمن أشرف، وأحمد حمودي، لمواجهة كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

ثنائي الأهلي يحضران الاجتماع الفني لمباراة كمبالا
يحضر اليوم الإثنين، الثنائي محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي بعد ظهر اليوم الاثنين.

ومن المقرر أن يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي في الثانية بعد ظهر اليوم بالفندق الخاص بمقر إقامة طاقم التحكيم ومراقب المباراة.

وسوف يحضر الاجتماع أيضا مسئولو النادي الأوغندي ومراقب وحكام المباراة وقيادات مديرية الأمن بالإسكندرية، وذلك للوقوف على كل الأمور التنظيمية للمباراة.

محمد يوسف: قادرون على تعويض غياب ثنائي الأهلي أمام كمبالا سيتي
قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمد يوسف، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، سعى خلال الأيام القليلة الماضية لوضع الاستراتيجية المناسبة لمواجهة كمبالا سيتي المقبلة.

وأكد محمد يوسف، أن كارتيرون، يملك القدرات الفنية لتعويض الغيابات المؤثرة بتشكيل الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أوغندا.

وشدد مدرب الأهلي، إلى أن كارتيرون استقر بشكل كبير على العناصر التي تشارك بدلا من الثنائي ميدو جابر ووليد سليمان لاعبي وسط الفريق، واللذين يغيبان للإصابة والإيقاف.

وأوضح يوسف، أن عملية التدوير التي يقوم بها الجهاز الفني بين عناصر الفريق تسير بشكل مستمر، لتفادي ضغط المباريات، وتهدف لتوفير البدائل المناسبة في مثل هذه الظروف ووفقا لرؤيته كمدير فني للفريق.

كمبالا سيتي يشكر الأهلي.. تعرف على السبب
تلقي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، رسالة شكر من مسئولي نادي كمبالا سيتي الأوغندي على حسن الاستقبال من منذ وصولهم إلى برج العرب بالإسكندرية.

وأكد محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، أن مسئولي بعثة كمبالا أشادوا بالاستقبال الطيب من جانب الأهلي والحرص على توفير كل احتياجاتهم.

وقال مدرب الأهلي، أنه سيلتقي مسئولي النادي الأوغندي اليوم على هامش الاجتماع الفني، ويتم إهداؤهم درع النادي، تعبيرا عن المعاملة الطيبة التي وجدها الأهلي في أوغندا.

وختم محمد يوسف تصريحاته، بأن إدارة الكرة بالنادي حريصة بشكل دائم على معاملة جميع الفرق بالشكل الذي يليق باسم الأهلي.

خالد محمود يكشف موقف ثنائي الأهلي من مواجهة كمبالا
أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، على جاهزية وشفاء الثنائي أيمن أشرف وأحمد حمودي، لاعبي الفريق، وذلك بعدما شاركا في مران الأهلي أمس الأحد بشكل كامل على الملعب الفرعي ببرج العرب بالإسكندرية.

وشدد خالد محمود، في تصريحات للموقع الرسمي، أن حمودي وأيمن اشرف، تخلصا من الشكاوى التي تسببت في خروجهما من مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، وأنهما شاركا بشكل طبيعي في مران الفريق أمس.

وقال طبيب الأهلي، إن أيمن أشرف تعافى من آلام الكدمة القوية في عظمة الحوض، بينما كان يعاني حمودي من كدمة في الكاحل، وذلك قبل أن يتخلص الثنائي من شكواهما ويعلن الجهاز الطبي جاهزيتهما لمواجهة كمبالا سيتي.

تعرف على طلب كارتيرون من جماهير الأهلي
أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجماهير، بضرورة تواجدهم بجانب الفريق في مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي المحدد لها غدا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكد كارتيرون، في تصريحات للموقع الرسمي، أن وجود العنصر الجماهيري من الآن فصاعدا في مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية سيكون الحافز الأهم لدى الجهاز الفني واللاعبين في مشوار اللقب.

وأوضح مدرب الأهلي، أنه يعلم كل الظروف التي تواجه الجماهير من مشقة السفر من القاهرة إلى الإسكندرية، ولكنه يتطلع لرؤيتهم بشكل دائم؛ مساهمين وفاعلين في أداء وانتصارات الفريق في المشوار الإفريقي، وأن تكون عودتهم أيضا قريبة في المشوار المحلي للفريق.

يذكر أن الأهلى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط بعد فوزه على الترجي التونسي في الجولة الخامسة بهدف دون رد، ويحتاج للفوز على كمبالا سيتي في مواجهة الثلاثاء ليتأهل لدور الـ8 وهو في المركز الأول.

جونيور أجايي يؤدي جلسة تأهيل في الجيم
أدي صباح اليوم الأحد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النيجيري جونيور أجايي، جلسة علاج طبيعي وتأهيل صباح اليوم، الاثنين، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق، في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته الأخيرة.

ويخضع اللاعب لفحص طبي وأشعة بعد شهر؛ للاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الجديدة في العلاج الطبيعي، والبدء في التأهيل البدني.

ويعاني أجايي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، التزم على أثره علاجًا وتأهيلًا يمتد إلى ٤ أشهر منذ الإصابة.

وخاض لاعبو الفريق، الغائبون عن مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء بدوري أبطال إفريقيا مرانًا قويًا صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبد الدايم ، مساعد مخطط الأحمال البدنية، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads