المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوليتانو: نشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع تورينو

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 06:07 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث الجناح الدولي الإيطالى لاعب إنتر ميلان ماتيو بوليتانو على التعادل مع تورينو الليلة الماضية - "هذه الأشياء لا يمكن أن تحدث".

وكان نيرازوري 2-0 في المباراتين وسافرت في سان سيرو ، لكنهم شحذوا هدفين في الشوط الثاني ليعادلوا 2-2 ، مما يجعلهم بنقطة واحدة فقط من أول مباراتين.

وقال بوليتانو :"بدأنا بشكل جيد في الشوط الأول" ،"لقد فعلنا ما طلب منا المدرب وأحرزنا هدفين ،ثم جاء التراجع بعد هدف أندريا بيلوتي.

وأضاف بوليتانو :"لا يمكن أن تحدث هذه الأشياء ، لا يمكننا رسم مباراة نجري فيها أداءً جيدًا. في المباراة الأولى ضد ساسولو لم يساعدنا الملعب ، في هذه المرة ، ألقينا كل شيء في 10 دقائق.

"نشعر بخيبة أمل فعلاً ، ليس أقلها جميع الأشخاص الذين جاءوا إلى الملعب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads