المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون : أشعر أننى أفضل من خمس أو ست سنوات مضت هنا فى باريس

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 06:33 م
محمد حمودة
طباعة
يصر حارس مرمى باريس سان جيرمان جانلويجي بوفون "بأنه يشعر أنه أفضل من خمسة أو ستة أو سبعة أعوام".

وغادر الحارس البالغ من العمر 40 عاما نادي يوفنتوس في الصيف بعد 17 عاما ، ولكن بدلا من اعتزاله اختار مواصلة مسيرته في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال الحارس المخضرم فى مقابلة لفرانس فوتبول:"لم يكن لدي أي فكرة عن رأيي للاعبين الآخرين ، بل شعرت بقليل من القلق" ، اعترف بوفون في مقابلة مع فرانس فوتبول ، والتي ستصدر غداً بالكامل.

وتابع نجم يوفنتوس السابق :"بعد 40 عامًا في إيطاليا ، ليس من السهل أبدًا تغيير حياتك وبيئتك بين عشية وضحاها. في بعض الأحيان ننتهي ببناء منطقة راحة ، ونرفض من خلال الخوف أو الكسل تركها لأن الجديد مخيفة دائماً.

"أنا على العكس تماما من ذلك ، أود أن أتحدى نفسي. أنا مدمن على المنافسة ، أحب التقدم ، واجهت صعوبات وفهم ما يجب عمله للتغلب عليها،إذا كنت ستسألني" هل تشعر أنك مختلف اليوم مقارنةً بالعمر 35 عامًا؟ ، أعتقد أنني أفضل ".

وأضاف :“ومع ذلك ، أشعر أنني أفضل من خمسة أو ستة أو سبعة أعوام. لا استطيع ان اقول لماذا، ربما يكون السبب هو أنني غيرت منهجي للعمل قليلاً. في عمري ، كل شيء هو دافع ".

كما سئل بوفون عن التنافس مع كيفن تراب وألفونس أريولا:"هناك علاقة جيدة جدًا بالنسبة لي ، قبل أن أكون زميلين في الفريق ، فهم مثل الإخوة بصدق ،إن سلوكهم في العمل اليومي مثالي ، وفي الفريق ، من المهم أن يكون لديك الكثير من الاحترام والتقدير لبعضنا البعض. لقد حصلنا بالفعل على نقطة البداية هذه.

وإختتم بوفون :"لقد تغيرت كرة القدم كثيراً ، يلعب فريق مثل باريس سان جيرمان حوالي ستين مباراة في موسم واحد ، وآمل أن نتمكن من لعب المزيد هذا الموسم ،لذا يبدو لي أنه من غير المعقول أن يكون لديك سوى حارس واحد في المرمى ، لذا فمن المنطقي تماماً أن يكون لديك ثلاثة من حراس المرمى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads