المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أهم قرارات مجلس إدارة الأهلي

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:39 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرارات مجلس إدارة النادي، برئاسة  محمود الخطيب، والذي عقد أمس الاثنين.

وأوضح شريف ان المجلس اتخذ  بعض القرارات على اعتبار أن الجلسة مفتوحة، وسوف تستكمل في وقت لاحق.

وجاءت قرارات مجلس الأهلي كالتالي:

– الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي في دورة حسام رفيق الحريري، الدولية التي تقام في مدينة صيدا في لبنان، خلال الفترة من الـ22 وحتى الـ25 أكتوبر.

-الموافقة على التعاقد مع الصربية جيان جيجوفيتش، والتي تولت من قبل تدريب منتخب صربيا، لتدريب الباليه المائي "سيدات" بالنادي.

وجدير بالذكر أن مجلس الإدارة كان قد تعاقد مع المدير الفني لمنتخب صربيا لتدريب الباليه المائي "رجال"، وهو زوج جيان جيجوفيتش، وهو ما يعتبر إنجازًا لتولي أكبر اثنين من المدربين في صربيا مهمة تدريب الباليه المائي في الأهلي.

– كما قرر المجلس الموافقة على المساهمة في تحمّل معسكر اللاعبة "فرح سيد محمود" لاعبة الجمباز، والذي يقام بدولة البرتغال خلال الشهر المقبل، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة.

– الاعتذار عن تنظيم البطولة العربية لكرة الماء.

وأكد المتحدث الرسمي لمجلس الإدارة، أن هناك موضوعًا استحوذ علي مناقشة مجلس الإدارة لفترة طويلة وهو ما يتعلق باعتماد التعديلات التي طلبها أعضاء الجمعية العمومية، وأن النادي استقبل ما يقرب من 70 مقترحًا لـ10 إلى 12 مادة، وتم الاستجابة لمقترحات الأعضاء وتعديل 6 مواد.

وأشار إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، وجّه تحية إلى الأعضاء بعد التفاعل مع اللائحة الجديدة للوصول إلى صيغة مثلى على أن يتم طبعها بعد التاسع من سبتمبر، وهو آخر موعد لتلقي مقترح الأعضاء.

وقال فؤاد، إن المجلس ما يزال يطالب الأعضاء بالاستمرار في المناقشة وتقديم المقترحات بخصوص اللائحة.

وأكّد المتحدث الرسمي، أن هناك بعض البنود في اللائحة خاصة بالاستثمار وإنشاء الشركات، وقد ورد مقترحات بخصوصها من الأعضاء، وأن مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أوكل إلى الدكتور فاروق العقدة مهمة دراسة هذه المقترحات، وتقديم تصور مع مجموعة من الخبراء يتم اختيارهم بمعرفته، وبمجرد الانتهاء سيتم تقديم هذه المقترحات إلى لجنة صياغة اللائحة.

وشدد على أن مجلس الإدارة سيعمل على توفير سبل الراحة لعضو النادي، ووضع نظام على أعلى مستوى من أجل خروج يوم التصويت على اللائحة بالشكل اللائق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads