المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل القباني: الأهلي لم يقنعني والإسماعيلي يسير بخطى ثابتة وبيراميدز يتحسن

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:35 ص
محمد سعد
طباعة
قال نجم نادي الزمالك الاسبق وائل القباني  إن طريقة لعب النادي الاهلي لم تقنعنى حتى الان ولا يوجد أى بصمة للمدرب الجديد الفرنسي كارتيرون منوها أن المارد الاحمر لم يؤدى المطلوب منه في الدورى حتى الان رغم أنة يفوز بالمباريات ولكنة ليس فريق الموسم الماضي.

وأضاف" القباني" خلال لقائة مع الاعلامي إسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين أن فريق الاسماعيلي من الفريق التى تسير بخطى ثابة رغم إهتزازة في بعض المباريات ولكن القادم أفضل للدرويش  مشيرا الى أن الاسماعيلي يمتلك عناصر مميزة بالفريق ستكون لها شأن كبير  مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعن تجربة بيراميدز أوضح "القباني" أنها تجربة مفيدة للغاية للكرة المصرية "منوها أن فريق بيراميدز يعد مفاجأه الدوري الممتاز المصري وسيكون له شأن مميز  مشيرا الى أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة الى اخري بالاضافة الى عملية التجانس تتحسن بشدة عن كل مباراة.

وشدد"القباني" على أن نادي بيراميدز يمتلك الامكانيات  المادية الكبيرة  التى يمكنها إستقدام اى لاعب عالمي أو مدرب متوقعا ان يحتل الفريق بين أفضل 5 فرق بجدول الدورى الممتاز المصري هذا الموسم ولكنة من الصعب الفوز ببطولة الدورى هذا الموسم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads