المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يجتمع مع مجلس جهاز تشغيل شباب الخرجين

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 08:51 م
طباعة
اجتمع محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، اليوم /الأربعاء/، مع أعضاء مجلس إدارة جهاز تشغيل شباب الخرجين بديوان عام المحافظة، بحضور السكرتير العام المساعد للمحافظ المهندسة زينب صالح وأعضاء مجلس إدارة الصندوق ومسئولي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والشئون القانونية والمالية والإدارية والمتابعة.

وطالب المحافظ أعضاء مجلس إدارة تشغيل شباب الخريجين بضرورة بذل كل الجهود لتذليل العقبات أمام الشباب لصرف القروض الممكنة للمستحقين وتسهيل كافة الإجراءات للشباب لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وقد عرضت مدير عام إدارة جهاز شباب الخريجين الأستاذة زينب الإمشاطي، خلال الاجتماع، تقريرا عن الإنجازات التي حققها الجهاز خلال شهر يوليو الجاري؛ حيث تم صرف الدفعة رقم 93 من القروض الميسرة للشباب بإجمالي 792,000 جنيه، لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر بنطاق 14 وحدة محلية، والتي استفاد منها 80 شابا من الجنسين.

وأضافت مدير الجهاز أن إجمالي المبالغ المنصرفة من الجهاز أصبح 50,373,000 مليون جنيه، وبإجمالي 8887 شابا من الجنسين.

وقد وجه المحافظ إلى رئيس الجهاز بضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من القروض عاما بعد عام، مشيرا إلى أهمية التيسير على الشباب في الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة لهم، مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص على تقديم كل العون للشباب، ومشيرا لأهمية التسويق الجيد للقروض عن طريق الندوات في الجامعات ومراكز الشباب وكافة المصالح الحكومية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads