المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سر المدافعين الخمسة الذين خطفوا الأنظار في بداية الدوري المصري

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:00 ص
أحمد البرديني
طباعة

أسدل الستار على مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري، وكانت الأسابيع الأولي حافلة بالإثارة والمفاجآت أخرها كانت من العيار الثقيل، حين أطاح فريق النجوم الصاعد حديثا للدوري بنادي الزمالك بعد أن فاز عليه بهدف دون رد.


وشهدت المسابقة تألق لافت لبعض اللاعبين خاصة في مركز قلب الدفاع.


وتستعرض " بوابة المواطن " 5 تألقوا مع أنديتهم في الدوري المصري.


ساليف كوليبالي

استقدمه الفرنسي باتريس كارتيرون ليكون المالي ساليف كوليبالي صاحب الـ31 سنة، مفاجآة لجماهير الأهلي بعد المستوي المميز الذي ظهر به رفقة النادي الأهلي، حيث استطاع إثبات جدارته باللعب أساسيا في هذا المركز كما أنه حل أزمة الأهلي في الدفاع والتي عاني منها منذ رحيل احمد حجازي نظرا لكثرة إصابات الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب، ولم يقتصر تألق المدافع المالي علي الخط الخلفي فقط بل له دور هجومي مميز بعد أن قاد الأهلي لتحقيق الإنتصار في مباراتين بفضل رأسياته الخطيرة.



ساليف كوليبالي مدافع
ساليف كوليبالي مدافع الاهلي
صلاح سليمان

يواصل صلاح سليمان مدافع انبي تألقه مع الفريق البترولي من نهاية الموسم الماضي،حيث بات أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق ويشكل ثنائية رائعة مع زميله رامي صبري رغم أن الفريق إستقبل 4 أهداف خلال 4 جولات من المسابقة إلا أن مدافع الزمالك السابق يقدم أداء رجولي.



صلاح سليمان لاعب
صلاح سليمان لاعب انبي
معاذ الحناوي

تألق معاذ الحناوي مع فريق الإنتاج الحربي من الموسم الماضي، ليكمل مسلسل تألقه رفقة الفريق العسكري هذا الموسم ، بعد أن منحه مختار مختار الثقة ليفرض نفسه كأحد ابرز المدافعين هذا الموسم حيث لم تسكن شباك الإنتاج الحربي سوى هدفين أحدهما من ضربة جزاء.


معاذ الحناوي مدافع
معاذ الحناوي مدافع الانتاج الحربي

ياسر إبراهيم

ظهر بمستوي مميز مع فريق سموحة في الجولات الأول من الوري ودائما ما يكون هدفا لكل من فريقي الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات، ويسير اللاعب بخطي ثابتة مع فريق سموحة منذ أن انضم له قادما من الفارس الأبيض نادي الزمالك.


ياسر إبراهيم مدافع
ياسر إبراهيم مدافع سموحة
وهاب أهازري

لفت المدافع الغيني وهاب أهازري، مدافع الإنتاج الحربي، الأنظار إليه بشكل كبير بعد مستواه المميز مع الفريق في الجولات الأربعة الأولى، وشكل ثنائي مميز مع المدافع معاذ الحناوي، وأصبح أحد هدافي الفريق في الدوري رغم طبيعة مركزه، ليضع الغيني نفسه في قائمة الأفضل في الدوري.
الانتاج الحربي
الانتاج الحربي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads