المواطن

عاجل
مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية البحوث الإسلامية تعقد ندوة مجلة الأزهر حول تفعيل صِيَغ الاستثمار الإنتاجي في الواقع المعاصر الإحتفال بعيد تحرير سيناء 42 وتكريم ابطال اكتوبر برعاية مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واتحاد شباب البحيره النائبة ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب الإستثمارات الأفريقية داخل مصر خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يصارع إشبيلية على خطف مهاجمه السابق

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:03 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة الماركا " الأسبانية أن ريال مدريد أعاد التفكير في التوقيع مع ماريانو دياز مهاجم ليون ولديه 48 ساعة فقط لاتخاذ قراره النهائي .

ويبدو أن ريال مدريد سعيد بأرقام اللاعب الذي سجل 21 هدف بقميص ليون ، ومع مرور الوقت تمكن إشبيلية من الإتفاق علي ضمه بمبلغ 30 مليون يورو + 5 مليون متغيرات .

وستحدد إدارة ريال مدريد ما يجب القيام به سواء إستعادة ماريانو أو الحصول علي 35 % من سعر بيعه ، تقارير أندلسية أشارت أن ريال مدريد يريد أستخدام حقه في إستعادة ماريانو .

بينما قال نائب مدير صحيفة " الماركا " أن كل شيء يُشير إلى أنه اليوم الثلاثاء أو غداً الأربعاء سوف يعود ماريانو دياز ليكون لاعب في صفوف ريال مدريد، جولين لوبيتيغي سيحصل على المهاجم الذي أراده لإكمال فريقه.

التقارير الأندلسية أشارت أن مكالمة خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد غيّرت كل شيء، فبعد أن عرف السعر الذي اتفق عليه الناديين اتصل برئيس إشبيلية واتصل بموكلي ماريانو لإبلاغهم برغبة النادي في استعادته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads