المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاري كين فخور باداء توتنهام ضد مانشستر يونايتد

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 12:25 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر المهاجم والهداف الإنجليزي هاري كين عن فخره بالفوز على مانشستر يوايتد في ملعب أولد ترافورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال هاري كين " إنه لأمر كبير، أن نأتي للأولد ترافورد ونفوز وبهذه الطريقة، هذه عبارة كبيرة وأردنا أن تكون بدايتنا للموسم جيدة وحققنا ثلاثة إنتصارات من ثلاثة مباريات، هذه بداية رائعة " .

وأضاف " لم نلعب جيداً في الشوط الأول وكان علينا أن نلعب بسرعة أكبر، الهدف الأول كان مهماً وقمنا بمعاقبتهم، في المواسم الآخيرة لا تكون بدايتنا جيدة ولذلك حاولنا اللحاق بالخصوم، هذا الإنتصار يعطينا دافع كبير " .

بينما قال لوكاس مورا " قلت قبل المباراة بأنه يمكننا أن نفوز، لقد قدمت مستوى جيد وأنا فخور بزملائيـ لا يمكنني وصف شعوري بهذه اللحظة " .

وأضاف " لقد أتيت لتوتنهام من أجل الفوز وأنا مؤمن بهذا المشروع النادي واللاعبون، إن لعبنا هكذا بكل مباراة وأعلم أن ذلك صعب ولكننا قادرون على تحقيق البريميرليغ، ولهذا أنا هنا " .

وكان هاري كين قد نجح في تسجيل أول هدف في مسيرته في أولد ترافورد منذ عام 2014 ، وسجل في 25 ملعب في البريميرليج من أصل 28 ملعب .

وسجل هاري كين 110 هدف في البريميرليج ودخل ضمن قائمة أفضل 20 هداف في تاريخ المسابقة ، وقد وصل لهدفه رقم 110 خلال 155 مباراة في البريميرليج .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads