المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. السفارة الكورية تطلق مسابقة تتيح للفائزين السفر إلى كوريا مجانًا

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 12:41 م
عزالدين عبد العاطى ـ تصوير : محمود الدايح
طباعة
عقدت سفارة جمهورية كوريا الجنوبية بالقاهرة، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن مسابقة لتقديم دراسة بحثية حول سبل الارتقاء بالعلاقات الكورية المصرية.

وتتيح المسابقة لطلاب الجامعات المصرية والدراسات العليا، التقديم للمسابقة بناءًا على عدد من الشروط، من بينها أن ترتكز الدراسة على اقتراحات وأفكار يمكن عبرها تطوير العلاقات بين الدولتين، في كافة المجالات، وسيتم عرض الموضوعات على المسؤولين في الحكومتين لبحثها وتحسين العلاقات الثنائية.

وذكر "سونجو يون"، السفير الكوري في مصر، أن السفارة تساهم في حصول الطلبة الفائزين على منحة دراسية بالسفر إلى كوريا، للحصول على درجة الماجستير، و4 سنوات لطالب الدكتوراه، مشيرًا أن السفارة ستتكفل بكامل مصروفات الطلاب المسافرين إلى كوريا من حيث التعليم والإقامة، على الجانب الآخر يحصل الطالب في المركز الأول من طلاب الدراسات العليا على 1000 دولار والمركز الثاني يحصد 500 دولار.

وأضاف الدكتور هاني هلال، وزير التعليم العالى الأسبق، أن تلك المسابقة ستدعم الشباب الفائزين في الحصول على الوظائف المتعددة في مصر بجميع المجالات، وحتى تستفيد هذه المجالات من هؤلاء الشباب في تطوير العلاقات المشتركة. 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads