المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. الرئيس السيسي يستعرض استراتيجية برامج الحماية الاجتماعية

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:24 م
رانيا منصور
طباعة
أفادت فضائية أكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام اليوم باستعراض استراتيجية برامج الحماية الاجتماعية، وذلك خلال اجتماعه مع الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة من أجل حماية الطبقات الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل، حيث وجه الرئيس السيسي بضرورة اتخاذ العديد من الإجراءات لحماية هذه الفئات في ظل ما تقوم به الدولة من إصلاح اقتصادي. 

ويعد برنامج تكافل وكرامة من أهم البرامج التي تتبناها وزارة التضامن الاجتماعي التي توفر مظلة حماية اجتماعية للفئات الأكثر فقرا خاصة بين السيدات المعيلات، وبلغ حجم المستفيدين من هذا البرنامج حتى الآن حوالي 10 مليون مواطن.
أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها ، أن صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام اليوم باستعراض استراتيجية برامج الحماية الاجتماعية وذلك خلال اجتماعه مع الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ,
ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة من أجل حماية الطبقات الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل ، حيث وجه الرئيس السيسي
بضرورة اتخاذ العديد من الإجراءات لحماية هذه الفئات في ظل ما تقوم به الدولة من إصلاح اقتصادي .

ويعد برنامج تكافل وكرامة من أهم البرامج التي تتبناها وزارة التضامن الاجتماعي التي توفر مظلة حماية اجتماعية للفئات الأكثر فقرا خاصة بين السيدات المعيلات ، وبلغ حجم المستفيدين من هذا البرنامج حتى الآن حوالي 10 مليون مواطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads