المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوى العاملة: العمالة المصرية تتميز بالكفاءة .. والإقبال عليها في تزايد

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 01:30 م
شروق ايمن
طباعة
نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، صحة الأنباء المترددة، بشأن تراجع الطلب على العمالة المصرية بالخارج.

وتواصل المركز، مع وزارة القوى العاملة، للتأكد من صحة تلك الأنباء السابق ذكرها، حيث نفت الوزارة صحة تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مشيرة إلى أن العمال المصريين مطلوبون في الخارج، فضلًا عن تزايد الإقبال على العمالة المصرية لما يميزها بالكفاءة والالتزام والتفاني في العمل.

وأكدت وزارة القوى العاملة، تفضيل الدول العربية للعامل المصري، خاصة دول الخليج، معلنة أن الوزارة ستقوم بتدريب العمالة المصرية بالطريقة المتطورة للدخول إلى أوروبا وأفريقيا، وعدم اقتصار الأمر على تصدير العمالة للدول العربية فقط.

ولفتت الوزارة، إلى أن عدد العمالة المصرية بالخارج يقرب من 5 ملايين عامل، وخلال الـ 3 شهور من يناير حتى مارس 2018، بلغ إجمالي التعاقدات فى سوق العمل الخارجي 95 ألفًا و471 تعاقدًا، من مختلف المؤهلات حيث بلغت نسبة العمالة من المؤهلات العليا 24 ألفًا و536، وفوق المتوسط 5 آلاف و213، والمتوسط 38 ألفا و255، وبدون مؤهل 27 ألفا 467 عاملًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads