المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نكشف غموض سرقة مصنع ملابس جاهزة في عين شمس

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 02:19 م
حنفي القاضي
طباعة
كشفت كاميرات المراقبة لرجال مباحث القاهرة، غموض سرقة مصنع ملابس جاهزة في عين شمس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ٥ أشخاص، وتم ضبطهم جميعا.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من "هبة. ع. ع"، صاحبة مصنع ملابس جاهزة، بدائرة القسم، تفيد باكتشفها سرقة 1000 قطعة ملابس حريمي "عبايات وجيبات"، و1500 قطعة ملابس جاهزة أطفال، وثلاجة، و2 مروحة ماركة توشيبا، و10 كاميرات مراقبة، وصاعق حشرات كهربائي، و5 شاشات كمبيوتر ماركة DeLL، و5 أجهزة كمبيوتر، ولعبة أطفال " قطار" من داخل المصنع ملكها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين وجود آثار عنف وكسر باب المصنع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16766 لسنة 2018م جنح القسم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمحل الواقعة أمكن التوصل أن وراء إرتكاب الواقعة "عبد الرحمن ع" عاطل، و"مصطفى س" عاطل، و"كارم ف" عاطل، و"عبد الرحمن م" عاطل، و"محمد ع" عاطل.

وبعد تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهم، وعقب مواجهتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط إعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق كسر الباب بإستخدام "أجنة حديدية" تخلصوا منها بإلقائها بالطريق العام، وضُبِطَت الملابس المستولى عليها تحت إرشادهم، لدى عميلهم "محمد ر" عاطل، وعثر علي باقي المسروقات بمسكن المتهم الأول.

وعقب إستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجار مناقشتهم حول ما ارتكبوه من حوادث أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads