المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام المنوفية يبحث عدداً من الشكاوي والطلبات خلال لقاء خدمة المواطنين

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 02:38 م
خالد المصري
طباعة
حرص الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، على عقد اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين لبحث شكاوى وطلبات المواطنين بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام.

تقدم أحد المواطنين من مركز شبين الكوم بشكوي لتضرره من المسئولين وطلب إعادة عرض علي اللجنة العليا للتخطيط العمراني، و تقدم مواطن من مركز أشمون خلال اللقاء بطلب الموافقة علي أستكمال اوراق ترخيص بناء مدرسة إعدادي بقرية جريس، وتضرر مواطن من مركز الشهداء من مسئولي الوحدة المحلية لعدم تنفيذ وقف قرار إزالة صادرة له، هذا وقد تقدمت مواطنة خلال اللقاء بتضررها من مطالبتها بمبلغ 500جنية مصاريف مدرسة.

وقد أحال السكرتير العام الطلبات والشكاوى إلى الجهات المختصة من رؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والمستشار القانوني والهندسي بالديوان العام لابداء الرأي القانوني ولإتخاذ اللازم وسرعة البت فيها بتقارير عاجلة.

هذا وقد أكد الدكتور أيمن مختار بأن هناك سياسية جديدة لتفعيل منظومة الشكاوي الالكترونية من خلال التطبيقات الحديثة (facebook-whatapp) وربطها بوزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء، وأنها وسيلة فعالة لإستجابة لشكاوي المواطنين ومن ثم إتخاذ الإجراءات الفورية لحلها مع تضافر كافة جهود الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والتيسير عليهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads