المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 28 \ 8 \ 2018

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 03:58 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو" للساعة الرابعة عصر الثلاثاء 28 \ 8 \ 2018 وتستعرض معكم أهم وأخر الأخبار حتى هذه الساعة:

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أن الفن عموما بجميع أشكاله يعبر الحدود ويجول العالم دون تأشيرات ويخترق العقول والقلوب حاملا رسائل السلام والتسامح إلى العالم، مؤكدة ان مصر كانت رائدة صناعة السينما في الوطن العربي مما جعلها قادرة على نشر ثقافتها على مجال واسع خاصة في المحيط العربي.

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أن مجموعة شركاته كانت هي الرعاة الرسميين لمهرجان الجونة في دورته الماضية، مشيرا إلى أنه قدم كل الدعم المادي والانتاجي والجهدي لكي ينجح الكهرجان ويكون صورة مشرفة لمصر أمام العالم.

قال عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، أن جميع القائمين على المهرجان قاموا بدراسة ما حققته دورته الأولى من ايجابيات وسلبيات لكي يتم الاستفادة من ذلك خلال الدورة الثانية للمهرجان، مثمنا الدور الذي قام به الاعلام المصري بجميع وسائله وما قدمه من دعم للمهرجان في دورته الأولى التي كانت صعبة.

قال عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، ان المهرجان سيضم في فعالياته التي ستستمر على مدار 8 ايام 16 حدث هام تتنوع ما بين عروض خاصة لأفلام وندوات ولقاءات مع صناع السينما من كل دول العالم، مشددا على أن المؤتمر يعد حدثا هاما على المستوى الثقافي والفني والسياحي.

قال انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أن الهدف من المهرجان تحقيق مشهد ثقافي وسياحي متميز، مشيرا إلى ان المهرجان استطاع في دورته الثانية هذا العام أن يستقطب أكبر عدد من الأفلام التي نالت جوائز تميز عالمية ومنها الفيلم الفائز بالسعفة الذهبية وأبرز الافلام التي تقدمت للفوز بالأوسكار هذا العام.

أفادت فضائية أكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام اليوم باستعراض استراتيجية برامج الحماية الاجتماعية، وذلك خلال اجتماعه مع الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها أن المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء قد نفى ما أشيع حول فقدان المواطنين حصتهم اليومية من الخبز حال عدم صرفها.

أفادت فضائية أكسترا نيوز في نبأ عاجل لها، أن أعلن المركز الإعلامي بمجلس الوزراء في بيانه الصادر منذ قليل ما تردد حول نقص كميات السكر بالمجمعات الاستهلاكية، مؤكدا على وجود احتياطي استراتيجي من السكر يكفي لمدة 3 شهور.

تقدم بواب المواطن الإخبارية بثا مباشرا للمؤتمر الصحفي الذي تعقده إدارة مهرجان الجونه السينمائي الدولي عن التجهيزات الخاصة بالدورة الثانية للمهرجان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads