المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري أبطال أفريقيا.. رقم قياسي ينتظر الأهلي أمام كمبالا سيتي

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 04:41 م
أحمد البرديني
طباعة
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي مع نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات متتالية في المجموعة الأولي بعد التعادل السلبي أمام الترجي التونسي في الجولة الأولي، و الخسارة أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية.

وفي مستهل مشوار باتريس كارتيرون مع الأهلي خلفا لحسام البدري، فقد خاض 3 مباريات متتالية أمام تاونشيب رولرز في الجولة الثالثة والرابعة، و الترجي التونسي في الجولة الخامسة، وحقق 3 انتصارات متتالية، و في

وفي حالة فوز المارد الأحمر في لقائه أمام كمبالا سيتي سيحقق الأهلي انجازا تاريخيا يحدث للمرة الأولي في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أفريقيا، بالفوز في 4 مباريات متتالية في دور المجموعات بالبطولة القارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads