المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح والزمالك يتصدران أول تقرير للجنة التواصل الاجتماعي بـ الأعلى للإعلام

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 06:00 م
أحمد البرديني
طباعة
تناول أول تقرير للجنة التواصل الاجتماعي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام منذ قليل العديد من القضايا التي أثارت الضجة في الشارع المصري خلال الساعات الأخيرة.

و رغم من أن المجلس شكل لجنة "متابعة التواصل الاجتماعي" منذ إنشائه وتدشين موقعه الرسمي العام الماضي، إلا أنها نشرت أول تقرير معلن لها اليوم وكان موضوعه الجدال الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي حول أزمة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح مع اتحاد الكرة.

وتضمن عنوان التقرير الذي نشره المجلس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل بعنوان "التقرير اليومي لاتجاهات الرأي العام على منصات التواصل الاجتماعي في مصر (28 أغسطس 2018)" حيث تناول أبرز 4 قضايا شغلت الرأي العام من بينهم أزمة صلاح وهزيمة الزمالك

أزمة محمد صلاح
أكد التقرير أن مراسلات رامي عباس محامي محمد صلاح، استحوذت على دوائر النقاش بين المصريين على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضوح التقرير أن رامي عباس تسبب في جدل وصل إلى مستوى متطرف من الهجوم على مؤسسات الدولة كلها ووصفها بالفشل، وتسبب في اتهام بعض الجماهير لمحمد صلاح وأنه قد أصابه الغرور والتكبر على منتخب بلاده .

هزيمة الزمالك
أوضح التقرير أن هزيمة الزمالك من نجوم المستقبل، سيطرات على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء أغلب هذه المنشورات ساخرا من هزيمة القلعة البيضاء من الفريق الصعد حديثا للدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads