المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران تسيير 16 رحلة لـ إعادة أكثر من 3 ألاف حاج

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 08:53 م
إسلام سعد
طباعة
أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، تسيير 16 رحلة جوية من الأراضى المقدسة بالمملكة العربية السعودية، لـ إعادة 3 آلاف و421 حاجًا بعد أدائهم للمناسك، بواقع 12 رحلة إلى مطار القاهرة الدولى و4 رحلات إلى مطار برج العرب الدولى.

تأتي تلك الرحلات في إطار الجسر الجوى، الذي تنفذه الشركة لـ إعادة نحو 100 ألف حاج، حيث وصل من إجمالي عدد الحلات 5 رحلات إلى الآن من مطار جدة ورحلتين من مطار المدينة المنورة.

وتبدأ شركة مصر للطيران جسرها الجوي لعودة الحجاج من مطار المدينة المنورة، يوم 28 أغسطس، وحتى 13 سبتمبر القادم، وكانت الشركة سيرت اليوم الأحد، 9 رحلات جوية من مطار جدة لنقل 1600 حاج، معظمهم من حجاج السياحة ووزارة العدل.

وناشدت الشركة الحجاج مصر بأهمية وجودهم بالمطارات السعودية في مرحلة العودة في المواعيد المحددة على تذاكر السفر، والتواجد قبل إقلاع الرحلات بـ 8 ساعات بمدينة الحجاج بجدة، وقبل الإقلاع بـ 6 ساعات من مطار المدينة المنورة، والاحتفاظ بتذاكر السفر داخل حقائب اليد الخاصة بالحجاج.

كذلك الالتزام بالوزن المسموح وعدم اصطحاب الحقائب الكبيرة والأجولة القماشية، وكذلك الالتزام باصطحاب مياه زمزم المغلفة والمصرح بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads