المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحلام تساند سعد لمجرد: الله معاك وينصرك

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:57 م
أسماء ملكه
طباعة
علقت الفنانة الإماراتية أحلام على خبر اعتقال المطر المنغربي سعد لمجر، اليوم الثلاثاء، مؤكدة تضامنها مع الفنان المغربي حيال ما أسند إليه من تهم.

وكتبت أحلام من عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام: "الله ينصرك حبيبي.. ألف سلامة عليك.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمك.. الله معاك وينصرك.. مبرووووك، كنت متأكدة إنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب حبيبي.. مبروك البراءة مبروك للمغرب ".

وأسند القضاء الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، رسميا تهمة الاغتصاب إلى المطرب المغربي سعد لمجرد على خلفية القضية تحرش جديدة.

وأوقفت النيابة العامة الفرنسية، المطرب المغربي لمجرد، منذ صباح الأحد الماضي، في مدينة سان تروبيه الساحلية الجنوبية على ذمة التحقيق، ومددت السلطات القضائية الفرنسية الاثنين توقيف المغني المغربي سعد لمجرد على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة إضافية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads