المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 عاطلين في الإسماعيلية لـ حيازتهم مواد مخدرة من أجل الإتجار

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 10:19 ص
عبدالله علاء
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، في الساعات الأولي من صباح اليوم، من إلقاء القبض على 3 متهمين، لحيازتهم كميات من الحشيش والهيروين والأقراص المخدرة بقصد الاتجا، وجاء ذلك بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، بالمحافظة.

وجاءت البداية بوصول إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، إلي اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، جاء في ثناياه تمكنهم من ضبط، ثلاثة عاطلين لحيازتهم كميات، من المواد المخدرة بالمحافظة.

وجاء المتهمين علي النحو التالي، المدعو"محمد.م.م" 27 عاما عاطل مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية وذلك لحيازته 200 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمدعو""عبدالعاطى.ا.ع" 28 عاما عاطل مقيم دائرة مركز الإسماعيلية بحوزته 74 قرصا مخدرا وقطعة حشيش وزنت 50 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول، "إبراهيم.غ.ن" 36 عاما عاطل مقيم دائرة مركز التل الكبير بحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 30 جراما ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض "مطواة".

أقر المتهمين بما وجه إليهم أثناء مناقشتهم، وأنهم قصدوا بحيازتها الإتجار، وأن المبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بزبائنهم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال كل متهم منهم، وتم إخطار النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads