المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الميركاتو الصيفي» يشتعل.. الأهلي والزمالك يتنافسان على ضم «صفقات الموسم»

الأربعاء 27/يوليه/2016 - 11:07 م
المواطن
عبدالمجيد المصري
طباعة
اشتعل سوق الانتقالات الصيفية بين الغريمين التقليدين الأهلي والزمالك، حيث يسابق كلا الفريقين الزمن من أجل الفوز بسباق الميركاتو الصيفي، وذلك للظفر بخدمات أفضل اللاعبين سواء داخل الدوري المصري أو خارجه.
ويرصد «المواطن» أسماء اللاعبين الذي يتنافس عليهم «مرتضى وطاهر»:

النيجيري ستانلي
يُعد اللاعب النيجيري ستانلي أهويايتشي المحترف في صفوف نادي وادي دجلة أبرز اللاعبين في الموسم المنصرم للدوري المصري، ويتنافس الأهلي والزمالك على الفوز باللاعب الذي يطلق عليه البعض «صفقة الموسم».
حيث فاجئ محمود طاهر نظيره مرتضى منصور بتقديم عرض مغري لوادي بدجلة بضم ستانلي مقابل 5 مليون جنيه بالإضافة إلى خدمات اللاعب الغاني جون أنطوي الذي يُعد من أبرز الأسماء المطروحة على مائدة الفريق الدجلاوي.
وكان الزمالك قدم عرضًا بالاستغناء عن خدمات أحمد دويدار مدافع الفريق، بالإضافة إلى إعارة إبراهيم عبد الخالق ومبلغ مالي.

أحمد حمودي
يتجه الأهلي إلى التعاقد مع أحمد حمودي صانع ألعاب بازل السويسري الحالي، في ظل رحيل الثنائي إيفونا ورمضان صبحي، وذلك لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.
كما أن هناك مفاوضات قوية للزمالك للحصول على خدمات اللاعب، عقب انتهاء إعارته من الفريق، في ظل رحيل محمود عبد المنعم كهربا، وإصابة محمد إبراهيم.

ميدو جابر
أنهى النادي الأهلي اتفاقه الرسمي مع نادي مصر المقاصة في ظل الأنباء التي تؤكد اقتراب اللاعب من الاحتراف بأحد الأندية البرتغالية، ولكن رغبة اللاعب حسمت انتقال اللاعب للأحمر في ظل رفضه التوقيع على عقود في وقت لنادي الزمالك.

محمد فتحي
دخل الأهلي بكل ثقله في صفقة «القيصر الجديد»، ليقدم عرضًا بقيمة 4 ملايين جنيه بالإضافة إلى إعارة صالح جمعة، في حين طلب الإسماعيلي من الزمالك الذي يرغب في ضم اللاعب مبلغ 6 ملايين جنيه بالإضافة إلى إعارة 3 لاعبين من الفريق مما وصفه الخبراء بالمطالب التعجيزية.
ولكن رفض محمد أبو السعود بيع اللاعب نهائيًا في ظل غضب جماهير «الدراويش»، مؤكدًا أن سيتم ترضية اللاعب ماليًا للبقاء مع الفريق.

جول خاما بيليت
احتدم الصراع بين الأهلي والزمالك بالإضافة إلى العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم موناكو الفرنسي، على ضم الدولي الزيمباوي "بيليت"، صانع ألعاب صن داونز الجنوب أفريقي.
ومن جانبه أكد بيستو موسيماني، المدير الفني لصن داونز، أنه ليس لديه مانع في انتقال بيليت للأهلي، قائلًا: "لما لا فالمال يتحدث"

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads