المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مجرم هارب إبان أحداث يناير فى أسيوط

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 12:10 م
أحمد هلال
طباعة
نجحت مديرية أمن أسيوط فى إطار جهودها لمتابعة المحكوم عليهم الهاربين من السجون، فى ضبط هارب من سجن وادي النطرون إبان أحداث يناير لسنة 2011م والمحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات.

فى البداية تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط "ع ع م" 60 سنة بدون عمل ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط وله محل إقامة آخر قسم أول أكتوبرا لجيزة، الهارب من سجن وادي النطرون.

وهرب المتهم من السجن إبان أحداث يناير لسنة 2011م والمحكوم عليه في قضية جنايات قسم ثان أكتوبر لسنة 2010م بالسجن لمدة 3 سنوات "مخدرات"، وذلك بمسكنه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجارى استكمال الإجراءات القانونية.

يأتى ذلك في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تفعيل دور فحص مكونات الأقسام كأحد أساليب العمل الميداني الذي تنتهجه الإدارة كأحد مصادر المعلومات، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads