المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 29/ 8/ 2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الأربعاء 29/ 8 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:


افتتح المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، اليوم الأربعاء، طريق الحمام بمركز ناصر والذي يمثل أهمية حيوية للمنطقة بأكملها ، حيث يربط طريق الجيزاوية "المؤدي إلى محافظتي الجيزة والفيوم " بطريق دمو "الواصل بين محافظتي بني سويف والفيوم"، فضلاً عن ربط قرية الحمًام وتوابعها بطريق دمو ، والذي سيساهم في التيسير على الأهالي بالمنطقة لقضاء مصالحهم الحيايتة اليومية ، فضلا عن كونه تيسيرا على المسافرين من خلال دائرة المنطقة.

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد عن فتح باب التقدم للالتحاق بعدد من الدورات التدريبية المجانية المتخصصة، والتي ستعقد بالتعاون مع مجمع مراكز التدريب المهني بالمحافظة التابع لوزارة الصناعة والتجارة.

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن انطلاق قافلة طبية لأهالي قرية " عدن" في مركز باريس.

تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطل بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر بقصد الإتجار بناحية سرياقوس دائرة مركز الخانكة .

شهد اللواء محمد كمال سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، المناورة التدريبية التي جرى تنفيذها لصد هجوم مسلح على مبنى الإذاعة بمدينة الخارجة بالوادي الجديد.

فاجأ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، إحدى مخابز حى الزهور بمدينة الخارجة، وذلك بهدف الوقوف على مدى جودة الخبز ومطابقته للمواصفات المقررة.

اكد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، أنه سيتم خلال العام المالى الحالى 2018/2019 اقامة 289 مشروع بتكلفة 16.8 مليار جنيه وذلك فى كافة القطاعات الخدمية من مياه شرب وصرف صحى ومدارس ومستشفيات واعمال التشييد والبناء وشباب ورياضة وبريد ورى وصرف وغاز وكهرباء.

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الأسبوعي، أن يوم 27 سبتمبر القادم آخر موعد لسداد رسوم فحص طلبات تقنين أراضي أملاك الدولة وعلى الجميع الإلتزام بها لأنه عقب انتهاء هذه المهلة سيتم التعامل مع الحالات التي لم يسدد عنها الرسوم باعتبارها حالات تعدي لتدخل ضمن موجات الإزالة.

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الإنتهاء من إنشاء وتجهيز مدرسة المتفوقين بمدينة الزقازيق، بتكلفة 57 مليون جنيه، لتدخل الخدمة التعليمية للعام الدراسي 2018 2019 م، مشيرًا إلى أن إقامة مدرسة للمتفوقين بمدينة الزقازيق، تأتي في إطار الاهتمام بالطلاب المتفوقين علميًا والمخترعين في كافة المجالات والعلوم المختلفة وتحفيزهم لضمان استمرارية النجاح والتفوق لبناء جيل قادر على دفع مسيرة العمل والإنتاج والمساهمة في بناء مصر الجديدة.

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، الإنتهاء من إنشاء وتنفيذ عدد 3 مدارس يابانية بمدينة العاشر من رمضان وكفر صقر، بتكلفة 66 مليون جنيه لتدخل الخدمة التعليمية للعام الدراسي 2018 2019 م، لتقديم تعليم جيد لأبناء المحافظة يتماشى مع النظام العالمي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads