المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرتغالي جوميش: طريقة لعبى وشخصيتي تتماشيان مع برشلونة

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 11:51 م
طباعة
أكد لاعب خط الوسط البرتغالي، أندريه جوميش، إن طريقته في اللعب وشخصيته تتماشيان مع أسلوب برشلونة.

وقال النجم البرتغالى (22 عاما) في مؤتمر صحفي خلال تقديمه رسميا كلاعب جديد في الفريق الكتالوني اليوم عقب التوقيع للنادي أن "التأقلم مع فلسفة" البرسا يعد "الأكثر أهمية" بالنسبة له خلال الفترة الحالية.

وأضاف "أريد أن أواصل التطور والتعلم؛ يوجد هنا نجوم كثيرون عمري تقريبا 23 عاما، لدي وقت لكي أصبح لاعبا أفضل. هذا ما أتمناه".

وقال مسؤول قسم الرياضات الاحترافية بالنادي، ألبرت سولير فى تصريح لوكالة الانباء الاسبانية إن ميزانية البرسا للتعاقدات خلال هذا الموسم لم تكن جاهزة لضم المدافع البرتغالي إلا أنه تم القيام بهذه الخطوة لأنه يمثل "فرصة هامة على المستوى الرياضي.
ومن جانبه، ذكر المدير الرياضي لبرشلونة، روبرتو فرنانديز، أن النادي كان يتابع لاعب خط الوسط منذ فترة، مشيرا إلى أنه يتمتع بهامش كبير للتقدم.

وحول سبب اختيار برشلونة رغم أنه تلقى عروضا من أندية مختلفة مثل ريال مدريد، قال اللاعب إن الأمر يعود إلى "قرار شخصي وفلسفة النادي" التي تتماشى مع أسلوبي في اللعب.

ورد جوميش بدبلوماسية على سؤال بشأن من يفضل أكثر من بين المهاجمين؛ ليونيل ميسي زميله في النادي الكتالوني وكريستيانو رونالدو زميله في المنتخب البرتغالي ، وقال المدافع إن "كريستيانو وميسي لاعبان عظيمان للغاية. إلا أن الأكثر أهمية بالوقت الراهن هو ميسي وبرشلونة.. لدى شغف للاستمتاع بذلك".

ومن جانبه، رحب رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، باللاعب الجديد الذي وقع اليوم على عقد الانضمام للبرسا لمدة خمسة أعوام بعد تجاوز الفحوصات الطبية قادما من فريق فالنسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads