المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية: بدء تنفيذ إنشاء مجمع خدمي بالمنطقة الصناعية ببلبيس

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 03:05 م
طباعة
وافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية ببلبيس برئاسة اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على على البدء في تنفيذ وإقامة " مجمع خدمي " يضم مكتب بريد ومبنى للإدارة ونقطة شرطة ووحدة صحية ملحق بها، مكان مجهز لسيارة الإسعاف لخدمة المنطقة الصناعية ببلبيس، والتيسير على المستثمرين وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة والمناطق المجاورة.

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية ببلبيس، بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وممثلي هيئة الإستثمار والتنمية الصناعية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام..

وكلف المحافظ، مدير مديرية الإسكان بسرعة الانتهاء من وضع التصميمات والرسومات الهندسية اللازمة لإقامة تلك الخدمات بالتنسيق مع مديريتي الأمن والصحة والإستفادة من الإعتماد المالي المتاح من صندوق الاستثمار بالديوان العام.

أكد محافظ الشرقية، أن الإستثمار يمثل حجر الزاوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية باعتباره الدافع الأساسي للنمو من خلال زيادة الناتج الداخلي وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب لتحسين مستوى الدخل ودفع عملية التنمية والبناء.

ومن جانبه وجه المهندس عبد الله الغزالي، رئيس جمعية المستثمرين بمنطقة بلبيس الصناعية، الشكر لمحافظ الشرقية على الموافقة بإقامة مجمع خدمي بمنطقة بلبيس الصناعية لخدمة المستثمرين وتشجيعًا للإستثمار وقال أنه كان حلمًا يراودنا منذ أواخر التسعينات ليأتي اليوم المحافظ ويقرر البدء فورًا في إنشاء مجمع خدمي في المنطقة الصناعية في بلبيس يضم مكتب بريد ومبنى للإدارة ونقطة شرطة ووحدة صحية لخدمة المنطقة.

كما ناقش الإجتماع، موقف القطع التي صدر بشأنها قرار سحب والمقدم إلتماس من أصحابها للعرض على مجلس الإدارة للبت في إرجاء تنفيذ القرار وإعطاء مهله للمستثمرين الجادين أو الموافقة على السير في إجراءات البحث لعدم الجدية في سداد الأقساط وعدم إستكمال الإنشاءات أو إنذار بالسحب على أن يقوم صاحب الأرض بتقديم خطة زمنية للتشغيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads