المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد جمعة: أتمني إثبات نفسي.. وتواجدي في المنتخب نتيجة لمجهودي

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 03:20 م
محمد عبد الغني
طباعة

 عبر أحمد جمعة مهاجم نادي المصري البورسعيدى، عن سعادته الكبيرة عقب استدعاءه للمنتخب للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة منتخب النيجر.

 

وقال خلال تصريحات صحفية "أتمنى أن يكون استدعائي فاتحة خير علي وسأتعامل مع الفترة المقبلة خطوة بخطوة من أجل إثبات نفسي والتواجد في مونديال 2022 وتواجدي في معسكر المنتخب تكليل لتعبي ومجهودي في الفترة الماضية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني بي".

 

وصرح جمعة"حسام حسن المدير الفني للمصري كان السبب في قرار الاستمرار مع الفريق البورسعيدي رغم وجود عروض كبيرة من فرق أخرى.

 

وأضاف"حسام حسن تحدث معي وتمسك باستمراري مع المصري، وبالتأكيد كان ردي بأنني تحت أمر النادي ولم أطلب الرحيل وكنت فخورا برصد مبلغ كبير لضمي ولكنني سعدت أكثر بتمسك حسام حسن بي بهذا الشكل ورفض المصري التفريط في ورحيلي".

 

وأختتم"أتمني أن يواصل المصري نتائجه الجيدة في كأس الكونفدرالية للمنافسة على التتويج بالبطولة ونجحنا في التأهل لنهائي كأس مصر وخوض مباراة السوبر وكنا الأقرب للتتويج في المرتين لولا اللحظات الأخيرة ونحتاج فقط إلى الانسجام في الموسم الجاري وإن شاء الله القادم أفضل ونستطيع المنافسة على كأس الكونفدرالية بعد تأهلنا من دور المجموعات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads