المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الأربعاء 29 / 8 / 2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 04:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء 29- 8- 2018، والتي كان أبرزها

خطيبة طالب الشروق: مكنتش أعرف إن بابا هيقتله
انهارت حبيبة خطيبة طالب الشروق أثناء التحقيق معها، داخل نيابة القاهرة الجديدة في واقعة مقتل خطيبها "بسام" الطالب الجامعي بالرحاب على يد والد خطيبته بعد خطفه ومساومة أهله على مبلغ مالي.


ضبط مستريح المقطم بعد هروبه من " 25 سنة سجن "
نجحت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام، من إلقاء القبض علي هارب من من 30 حكما قضائيا، وصلت الأحكام فيها إلي 25 عام، وجاء ذلك برئاسة اللواء أسعد الذكير.


بالصور.. حملة رفع إشغالات داخل حى روض الفرج
شنت الأجهزة التنفيذية بحي روض الفرج، برئاسة السيد اللواء وليد عبد الحميد رئيس الحى، وذلك بالتعاون مع إدارة الإزالات والمحلات والمتابعة الميدانية، وبالتنسيق مع قوات قسم شرطة روض الفرج، حملة إشغالات، وذلك لخلق بيئة حضارية للمواطنين.


شرطة التموين والتجارة تحبط محاولة بيع 44000 لتر سولار في السوق السوداء
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، حملات تموينية مكبرة وذلك بالتعاون مع كافة الإدارات التموينية بجميع المحافظات، نجحت خلالها من إبطال التصرف في مواد بتروليه مهولة، بطريقه غير قانونية عن طريق بيعها في السوق السوداء.


تحرير 1126 مخالفة مرورية خلال يومين في مطروح
قامت الأجهزة الأمنية بمطروح، بشن حملة لضبط المخالفات المرورية على الطرق الداخلية والدولية بالمحافظة.


تعرف على قرار نيابة مصر القديمة تجاه سارق هواتف القصر العيني
قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس سارق الهواتف بشارع القصر العيني 4 أيام علي ذمة التحقيق، وذلك بعدما تمكنت قوات الأمن من ضبطه لسرقة هاتفين من عامل.



شرطة التموين تشن حملات مكبرة على المخازن ومحطات الوقود
قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بشن العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن.


ضبط تشكيل عصابى ينصب على المواطنين تحت مسمى حيازتهم لـ قطع أثرية
ألقت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بزعم حيازتهم لقطع آثرية بقصد الإتجار.


أمن الإسكندرية يضبط 6 طن من الفول المستورد مجهول المصدر
نجحت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، من ضبط 3 أشخاص لعملهم إما في ترويج أو إدارة مخازن، لمواد غذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمي، وجاء ذلك نتيجة لحملة شنتها على أسواق المدينة.


ضبط مجرم هارب إبان أحداث يناير فى أسيوط
نجحت مديرية أمن أسيوط فى إطار جهودها لمتابعة المحكوم عليهم الهاربين من السجون، فى ضبط هارب من سجن وادي النطرون إبان أحداث يناير لسنة 2011م والمحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية مخدرات.


الإدارة العامة لـ المرور تجري تحاليل " تعاطي مخدرات لـ220 سائقًا
نجحت الإدارة العامة للمرور، لإجراء تحليل طبى لـ220 سائقًا، للكشف عن متعاطي المواد المخدرة، وتبين لها وجود 30 سائق متعاطيا من بينهم، وتم ضبطهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads