المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية مساء الأربعاء 29-8-2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 03:50 م
طباعة
قدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأهم الأحداث التش شهدتها الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء، وأهمها باهر المحمدي يعلق على انضمامه للمنتخب المصري.

مدرب منتخب مصر الأسبق يفضح رامي عباس محامي محمد صلاح

شن محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، هجوما كبيرا على الكولومبي رامي عباس، محامي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بسبب مراسلاته لاتحاد الكرة.


ترأس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلى لرعاية النشء والشباب والرياضة اجتماع مجلس إدارة الصندوق بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك في أول اجتماع لمجلس إدارة الصندوق في الحكومة الجديدة برئاسة المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

نجح مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة في إقناع إدارة موقع تويتر العالمي، بإغلاق جميع الحسابات المزيفة التي انتشرت مؤخرا ومنسوبة إلى مسئولي اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية.


علق أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاده من قائمة منتخب مصر أمام النيجر، في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

صور.. بعثة كمبالا تزور الأهلي

قامت ظهر اليوم الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كمبالا سيتي الأوغندي، بزيارة مقر النادي الأهلي ،عقب مباراة الفريقين أمس في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.


 أعرب باهر المحمدي ظهير أيمن الإسماعيلى، عن بالغ سعادته عقب الانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول.


عبر أحمد جمعة مهاجم نادي المصري البورسعيدى، عن سعادته الكبيرة عقب استدعاءه للمنتخب للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة منتخب النيجر.

في لفتة إنسانية طيبة لفريق بيراميدز، قام عميد لاعبي العالم احمد حسن المشرف العام والمتحدث للفريق وحماده طلبة كابتن الفريق نيابة عن زملاءه بزيارة مستشفى أبو الريش المنيرة للأطفال.

قام مسئولو الإسماعيلي بتسديد دفعة جديدة لمصلحة التأمينات الاجتماعية بواقع مليون و ٤٠٠ جنيه ، ضمن سياسة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان فى تخفيف ديون النادى.


جروس يتحدث عن أسباب استبعاد لاعبي الزمالك


تحث السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك عن أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين خلال مباريات الابيض في بطولة الدوري المصري العام


مرتضي منصور يهاجم العتال

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالهجوم على هاني العتال، بعد طلب الأخير من أعضاء القلعة البيضاء عدم التوجه إلى الجمعية العمومية للأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads