المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رئيسة وزراء بريطانيا في وصلة رقص مثيرة

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 07:51 م
أمل عسكر
طباعة
انتشرت صور خاصة لرئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي وهي تقوم بحركات راقصة، وحققت بهذا الأداء الغير الاعتيادي انتشارًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها تصدرت الصفحات الأولى لصحف بريطانية عدة.

وقد أثارت الحركات الراقصة، التي أدتها رئيسة الوزراء البريطانية المعروفة بـرصانتها، خلال زيارة رسمية في جنوب أفريقيا ردود فعل ساخرة في الصحافة البريطانية.

فهي قامت ببعض الحركات الراقصة لمواكبة تلامذة كانوا يستقبلونها بالرقص في إحدى مدارس كيب تاون في اليوم الأول من جولتها الدبلوماسية في أفريقيا، وقالت "أظن أن مهاراتي في الرقص لن تجعلني اشارك في ستريكتلي " كام دانسينغ " برنامج الرقص البريطاني الشهير".

وكتب ستيوارت هيريتج في صحيفة “ذي تلغراف” ساخرًا أن تيريزا ماي “بدت إنسانة أكثر من أي وقت مضى، غير أن هذا التعليق يبدو غريبًا على تسجيل مصور يظهر ما يشبه دمية عرض تتلقى صعقة كهربائية”.

وايضا سخرت صحيفة ليفربول إيكو من هذه المشاهد "المضحكة"، قائلة إن محاولة تيريزا ماي الرقص هي من أكثر الأشياء المحرجة على الإطلاق تمامًا كما كنا نتوقع، وقالت صحيفة ذي دايلي ميرور التي حاولت إيجاد أسباب تخفيفية لرئيسة الوزراء البالغة 61 عامًا مذكّرة بأنها أدت هذه الرقصة بعد نزولها من الطائرة في ختام رحلة استمرت اثنتي عشرة ساعة. وكتبت “لا يمكن وصف النتيجة إلا بأنها مريعة”.

وعلق أحد مستخدمي تويتر: أظن أن أحدهم نسي أن يزيّتها في إشارة إلى التشبيه الساخر المتداول عبر الصحافة لرئيسة الوزراء والذي يظهرها كرجل آلي “روبوت”.

ولكن أشادت صحيفة "سيتزن" الجنوب أفريقية بمشاركة تيريزا ماي الرقص مع التلامذة مشبهة هذه الخطوة بما كان يقوم به الزعيم الراحل نلسون مانديلا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads