المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رئيس جامعة القاهرة يكشف حقيقة زيادة رسوم المدن الجامعية

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 07:41 م
عبدالعال فتحي ـ تصوير: محمد أسامة
طباعة
قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن نسبة الطلاب زادت في كليات الهندسة وطب الأسنان بنسبة تصل إلى 25%، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت بتوفير سكن الطلاب بالمدينة الجامعية، وذلك لضمان الأمان للطلاب.

وأَضاف رئيس جامعة القاهرة، أن المدن الجامعية الخاصة بطلاب جامعة القاهرة سوف تستقبل هذا العام أكثر من الأعوام السابقة، موضحًا أنه سوف يتم البدء في تسكين الطلبة والطالبات المقبولين في المدن الجامعية، وفقًا للقواعد والشروط الخاصة بالتسكين، وذلك اعتبارًا من 22 سبتمبر، وهو اليوم الأول للعام الدراسي الجديد.

وأكد " الخشت "، أن رسوم الإقامة في المدن الجامعية لن تزيد عن العام الماضي، منوهًا على أن مدن جامعة القاهرة مستعدة لاستقبال الطلاب القدامى والجدد المقبولين بها في العام الجامعي الجديد، ووجه بتوفير أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب الوافدين. 

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الجامعة، صباح اليوم، لاستعراض إنجازات الجامعة خلال العام الماضي منذ توليه، وما تم تحقيقه في مشروع التحول لـ "جامعة الجيل الثالث"، والتي تعد إستراتيجية جديدة للجامعات المصرية، وذلك بقاعة أحمد لطفي السيد بإدارة الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads