المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أدريانو : وفاة والدى كان سبب فى إدمانى الكحولات

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 07:45 م
محمد حمودة
طباعة
عترف ادريانو مهاجم انترناسيونالي السابق "لقد وصلت في حالة سكر في الصباح لدورات تدريبية" ، موضحًا أن وفاة والده ترك "فراغًا" في حياته.

كان البرازيلي من أكثر اللاعبين الواعدين في أوروبا ، لكن وفاة والده رأت أنه يسقط في الكآبة والإدمان على الكحول.

قال أدريانو: "أعرف فقط كم عانيت ، تركتني وفاة والدي بهذا الفراغ الكبير ، شعرت بالوحدة الشديدة ، بعد موته أصبح كل شيء أسوأ ، لأنني عزلت نفسي.

وتابع أدريانو :"كنت وحدي في إيطاليا ، حزينًا ومكتئبًا ، ثم بدأت في الشرب ، شعرت بالسعادة عندما كنت أشرب ، أفعل ذلك كل ليلة ن شربت كل شيء يمكنني الحصول على يدي: النبيذ والويسكي والفودكا والبيرة ، الكثير من البيرة.

وأضاف :"لم أتوقف عن الشرب وفي النهاية اضطررت إلى مغادرة إنتر ، لم أكن أعرف كيف أخفيها ، وصلت في حالة سكر في الصباح لدورات تدريبية. لطالما ظهرت ، حتى لو كنت في حالة سكر كامل وكان على الطاقم الطبي أن يأخذني للنوم في المستوصف.

وإواصل المهاجم البرازيلى :"لقد أخبر إنتر الصحافة بأنني فقط عانيت من مشاكل عضلية ، أدركت في وقت لاحق أن المشكلة كانت الناس من حولي ، الأصدقاء الذين لم يفعلوا شيئًا سوى أخذي إلى الحفلات مع النساء والكحول ، دون التفكير في أي شيء.

وإختتم :"بالعودة إلى البرازيل ، تخليت عن الملايين ، لكنني اكتسبت السعادة."

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads