المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون : لم أعتد على مشاهدة الدورى الإيطالى من بعيد

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:36 م
محمد حمودة
طباعة
يعترف جانلويجى بوفون بأنه "لم يعتاد" على مشاهدة مسلسل "سيري إيه" كمتفرج آخر مرة حدث فيها عندما كنت صغيراً!"

وغادر الحارس الأسطوري يوفنتوس هذا الصيف للانضمام إلى باريس سان جيرمان ، وهو الآن مراقب من بعيد للدورى

وقال بوفون لحساب النادى الرسمى :"سأعترف بذلك على الفور هناك تأثير معين كمشاهد. لم أعد معتادًا على ذلك ، لا أتذكر آخر مرة ، حيث كانت آخر مرة عندما كنت صغيراً! دائما سحرها رغم ذلك.

وأضاف بوفون:"من الغريب أنني لم أتمكن من رؤية مباراة يوفنتوس بعد ، كانت مباريات زملائي السابقين دائما في نفس الوقت أو قريبة جدا من فريق باريس سان جيرمان ،من المؤكد أنه لا يفاجئني رؤية فريق المدرب ماكس أليجري في الترتيب ، الجوع ، والرغبة في الوصول إلى أهداف جديدة هي دائما في قلب المشروع.

وتحدث بوفون عن نابولى :"أما بالنسبة لنادي نابولي ، فقد بقي الفريق على قدر من اللباقة ، لذلك كان التغيير الكبير هو وصول مدرب خبير ، مثل كارلو أنشيلوتي ، في الفوزان اللذان حققاهم على لاتسيو وميلان ، شاهدت الكثير من شخصية كارلو."

وإختتم بوفون :"نحن فقط في البداية ، أتمنى موسمًا جيدًا للجميع!"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads