المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق بطولة الأكاديميات الثانية في القدم الخماسي بـ جامعة سوهاج

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 11:06 م
آية محمد
طباعة
تنطلق مساء السبت القادم الموافق الأول من سبتمبر 2018، الدورة الثانية للاكاديميات الرياضية في خماسي كرة القدم، والتي تنظمها لجنة الملاعب والمنشآت الرياضية بجامعة سوهاج بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية بالمحافظة، وذلك علي ملاعب المدينة الجامعية للطالبات، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

وقال ان تنظيم مثل هذه الدورات يأتي في إطار دور الجامعة المجتمعي لنشر قيمة الرياضة، وتحقيق مبدأ التنافس الشريف في الألعاب المختلفة، وخلق جيل من الشباب بمثابة قاعدة تعمل علي تفريخ المواهب في شتي الرياضات.

واكد الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية والمشرف العام على الاكاديميات علي ان اكاديمي جامعة سوهاج صاحبة السبق في اقتراح تنظيم وتنفيذ تلك البطولة والتي تجمع عدد كبير من الاطفال والشباب في مختلف المراحل السنية.

ومن جانبه اوضح الدكتور احمد عبد الله المشرف علي لجنة المنشآت الرياضية ان تلك البطولة تشمل جميع أكاديميات لعبة كرة القدم الموجودة بالمحافظة، في المراحل السنية المختلفة، حيث تشمل المرحلة الاولي مواليد "2002/2003/2004" اما المرحلة الثانية فتشمل مواليد "2005/2006/2007" ، واخيرا المرحلة الثالثة تضم مواليد "2008/2009، وما أقل".

تقام البطولة بعد توزيع الفرق المشاركة علي المجموعات، بنظام الدور الواحد، ليصعد اول وثاني من كل مجموعة وتستكمل بعد ذلك وحتي الوصول للمباراة النهائية بخروج المغلوب.

وأشار جلال مقلد نقيب الرياضيين الي أن نقابة المهن الرياضية تسعي الي التعاون الفعال مع كافة المؤسسات لا سيما جامعة سوهاج تلك المؤسسة الرائدة في تنمية المحافظة، والتي تسعي دائما الي خدمة الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads