المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. 7 مواجهات نارية فى الجولة الثالثة بـ مظاليم بحرى

الخميس 30/أغسطس/2018 - 09:14 ص
جمال عقل
طباعة

 تنطلق في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس، منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة التي تضم أندية" بحري والإسكندرية" بدوري القسم الثاني وذلك بإقامة 7 مباريات هامة ومصيرية لبعض الفرق والمدربين وقد تحدد بشكل كبير مستقبلهم الكروى فى المسابقة.

 حيث يستقبل بلدية المحلة بقيادة مديره الفني أيمن المزين صاحب المركز الثاني والوصيف برصيد 6 نقاط نظيره فاركو بقيادة المخضرم محمد صلاح في المركز الخامس برصيد 4 نقاط وتعد من أصعب وأقوى المباريات في هذه الجولة بالمجموعة الثالثة .

كما يستدرج فريق الحمام بقيادة مديره الفنى محمد عبد الرحمن صاحب يحتل المركز السابع برصيد 3 نقاط نظيره طنطا بقيادة عبد الناصر محمد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط وتعد من المباريات الصعبة على الفريقين فى ظل سعيهما للفوز والرغبة فى حصد النقاط الثلاث .

كما يستضيف فريق كفر الشيخ بقيادة مديره الفنى شريف الخشاب صاحب المركز العاشر برصيد نقطة واحدة ضيفه أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس بدون نقاط في المركز قبل الأخير وتعد هذه المباراة الفرصة الأخيرة لكلا المدربين فى ظل فقدانهما الكثير من النقاط فى أول جولتين من المسابقة حيث فقد كفر الشيخ 5 نقاط وأبو قير للأسمدة 6 نقاط وكلاهما يرغب فى تحقيق الفوز على الأخر للتقدم خطوة نحو مراكز الأمان والدفء .

ويدخل فريق الأوليمبى بقيادة مديره الفني علاء نوح صاحب المركز التاسع برصيد 3 نقاط فى مواجهة صعبة أمام المنصورة بقيادة ياسر الكناني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط .

فيما يستدرج فريق شباب تلا بقيادة مدربه محمد إسماعيل صاحب المركز الأخير بالمجموعة بدون نقاط نظيره سيدي سالم بقيادة ياسر ريان في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة.

ويستضيف الرجاء بقيادة مديره الفني أحمد عاشور صاحب المركز السادس برصيد 3 نقاط ضيفه غزل المحلة بقيادة صابر عيد الذي يتربع على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط وهذه المباراة تعتبر من أصعب المواجهات فى هذه الجولة .

ويستقبل فريق دمنهور بقيادة مديره الفني صفاء رجب صاحب المركز الثامن برصيد 3 نقاط مع الجزيرة المطروحي بقيادة مدربه كرم جابر الذي فى المركز الثاني عشر بدون نقاط.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads