المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. أسوان يستدرج سوهاج و المنيا في ضيافة بنى سويف فى قمة مبكرة بـ القسم الثاني

الخميس 30/أغسطس/2018 - 09:26 ص
جمال عقل
طباعة

تنطلق في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للممتاز "ب" والتي تضم أندية الصعيد حيث يستدرج نادي أسوان بقيادة مجدي عبدالعاطى نظيره نادي سوهاج بقيادة مديره الفنى الجديد عصام مرعى في مباراة صعبة على الفريقين حيث تترقبها الأنظار مع انطلاق صفارة حكم المباراة نظرا لأهميتها .

ويستقبل فريق النصر للتعدين بقيادة مديره الفنى عطية صابر نظيره نادي الوليدية بقيادة مدربه عمرو حلمى في مباراة صعبة حيث يرغب الوليد في تقديم عرض قوى وخطف النقاط الثلاث بينما يسعى صابر لتحقيق الفوز للإقتراب من قمة المجموعة .

ويحل فريق الألومنيوم بقيادة مديره الفنى مجدى طلبه ضيفا ثقيلا على نظيره ديروط بقيادة مدربه محمد زيان وإشراف عماد سمير .

ويستدرج فريق نادي طهطا بقيادة الطموح أسامه البلم صاحب الصدارة نظيره فريق تليفونات بني سويف بقيادة مدربه أيمن الجمل ويبحث طهطا عن الفوز في هذه المباراة لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بقمة المجموعة .

ويستضيف نادي الفيوم بقيادة وائل القباني نظيره فريق التحرير بأسوان بقيادة مدربه محمد عبد الله على ملعب الأسيوطى وكلاهما يسعى لحصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز .

ويستقبل نادي بني سويف بقيادة مديره الفنى محمد يوسف نظيره نادي المنيا بقيادة طارق السيد في مواجهة صعبة وقوية وتعد من أهم مباريات المجموعة الأولى .

بينما يستضيف مركز شباب ناصر بقيادة مديره الفنى طارق السكران نظيره نادي الإعلاميين بقيادة ضياء درويش وكلاهما يبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاث .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads