المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظا لـ كفر الشيخ في حركة المحافظين الجدد 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 10:24 ص
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
أكدت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء، أنه سيتم اليوم الخميس الموافق 30/ 8/ 2018، حركة المحافظين الجدد 2018، وأوضحت المصادر لـ"بوابة المواطن" الإخبارية، بانه سيتم نقل الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، محافظاً لـ كفر الشيخ،  وتنشر "بوابة المواطن" السيرة الذاتية للدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ الجديد: 

مواليد القاهرة 10/7/1962 

حصل إسماعيل عبد الحميد طه،على بكالوريوس هندسة الكمبيوتر، MTC. في يوليو 1985، ودكتوراه في هندسة الحاسوب، جامعة تكساس أوستن (UT- أوستن)، بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال الشبكات العصبية الاصطناعية، قاعدة المعرفة، والذكاء الاصطناعي، وماجستير في هندسة الكمبيوتر، MTC. بكالوريوس في هندسة الكمبيوتر، MTC.

شغل "طه" منصب نائب رئيس كلية الدراسات العليا والبحث العلمي، في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حيث كان مسئولا عن وضع إستراتيجية لجميع الدراسات العليا والبحث العلمي في الأكاديمية، بما في ذلك الهندسة، وعلوم الكمبيوتر وإدارة الأعمال والخدمات اللوجستية، والدراسات العليا والبحوث الدراسات البحرية (دبلومات، الماجستير، والدكتوراه)..

كما شغل منصب رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية للدراسات العليا والرئيس المشارك للمجلس الأعلى للشئون التعليمية في الأكاديمية العربية.

وتولى طه منصب عميد كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال ومدير كل البرامج الخاصة، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمسئولة عن جميع دبلومات الدراسات العليا المتخصصة، وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال، وبرامج DBA في الأكاديمية، إضافة إلى منصب رئيس مجلس إدارة المعهد المصري الوطنية للجودة، ومسئولا عن نشر ثقافة الجودة وتحسين والمفاهيم والأنشطة في جميع القطاعات سواء كانت صناعية أو تجارية أو خدمات للمجتمع المصري الذي يتوافق مع المقاييس والمعايير الدولية.

كما تولى منصب مساعد الرئيس لتقنية المعلومات،في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وعميد كلية النقل الدولي واللوجستيات (CITL)، فرع القاهرة، ونائب المدير العام، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، فرع الدقي ومصر..

وشغل منصب عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا (CMT)، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، فرع الدقي-القاهرة، ورئيس قسم التجارة الإلكترونية، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، فرع القاهرة، واستشاري لجامعة الدول العربية (LAS)، المسئولة عن وضع إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات جامعة الدول العربية والإشراف على جميع LAS البوابة وإدارة المحتوى، ومستشار أنظمة الإلكترونية والمعلومات تكنولوجيا المعلومات في وزارة المصرية الصناعة والتجارة.

وشغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة ربط أفريقيا، وهو استشارات تكنولوجيا المعلومات وشركة تطوير البرمجيات العاملة في مصر وأفريقيا، وأستاذ مساعد، قسم الحاسب الآلي، كلية الفنية العسكرية (MTC)، قسم هندسة الكمبيوتر، وأستاذ زائر، جامعة عين شمس، كلية الحاسبات والمعلومات، ووكيل المؤسسين، عضو مجلس الإدارة، والمدير الفني لINFORMATIQUE، وهي شركة استشارية رائدة، ومصنع وتطوير البرمجيات، والمؤسسة العامة للتدريب في العالم العربي وأفريقيا.

كما شغل منصب مدرس مساعد، قسم الحاسوب، أكاديمية القوات الجوية المصرية، وحائز على جائزة التطبيقات الهندسية، ووسام الشرف المصرية من الرئيس المصري.

كما حاز على زمالة المساعدة البحوث، جامعة تكساس في أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية.

تولى منصب محافظ لدمياط منذ فبراير 2015

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads