المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زحام مروري أعلى الطرق.. وإغلاق جزئي لـ كوبري الدقي

الخميس 30/أغسطس/2018 - 11:41 ص
حنفي القاضي
طباعة
شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى، صباح اليوم الخميس، إنتظاما للحركة المرورية، وسط إنتشار الخدمات الأمنية والمرورية لتنظيم حركة سير السيارات وضبط كل ما يخل بالأمن العام.

كما قامت إدارة مرور الجيزة، بإغلاق جزئي لكوبري الدقي لمدة ١٥ يومًا لبدء أعمال الصيانة، وتستمر أعمال إغلاق شارع وادى النيل لإستكمال إنشاء محطة مترو الأنفاق.

وظهرت كثافات متحركة بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال وتوجه الموظفين الي أعمالهم.

كما شهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، كثافات مرورية متحركة في وكذا أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

وكان هناك حركة مرورية بطيئة، بشوارع فيصل والهرم، وصولًا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والأوتوستراد، والكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو وسط معدلات سير طبيعية.

وشهد كل من الطريق الدائرى والطرق إسكندرية الصحراوي والزراعى و"القاهرة - إسماعيلية"، "القاهرة- بلبيس" حركات مرورية منتظمة

كما قامت الإدارة العامة للمرور، بتنظيم وقوف عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي والزراعي، و"القاهرة - السويس"، و"القاهرة - الإسماعيلية"، و"بنها - شبرا" الحر تحسبًا لحدوث أي أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads