المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الخميس 30 / 8 / 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 01:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم ا لخميس الموافق 30 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتي جاءت كما يلي:

‏أسامح لأرتاح.. عاصي الحلاني يوجه لـ جمهوره رسالة غريبة
نشر الفنان عاصي الحلاني، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: ‏أسامح لأرتاح، وأتناسى لأبتسم، ‏والنفس الطيبة لا يملكها إلا الشخص الطيب والسيرة الطيبة هي أجمل ما يملكه الإنسان. يسعد صباحكم".


دانا حمدان تداعب جمهورها على طريقتها الخاصة
نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة كوميديا للفنانة ماري منيبـ عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: كتيييييييير مش حبتين بس ههههههه صباح الفل".


ماذا قالت رنا سماحة لـ جمهورها عن الفرحة!؟
نشرت الفنانة رنا سماحة، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: الدنيا لو جارحه لونها لون فرحه".

صباح الحب والحياة والطاقة الإيجابية.. أحلام تصبح على جمهورها بـ هذه الطريقة
نشرت الفنانة أحلام، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح الحب والحياة والطاقة الإيجابية احلام الشامسي احلام".


منى زكي عضو لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي
يشارك في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، 15 فيلم من ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، واختارت إدارة المهرجان النجمة منى زكي، لتكون في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.


شاهد أول ظهور لـ نجل وفاء عامر.. هل يشبهها؟
نشرت الفنانة وفاء عامر، صورة لها بجانب نجلها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: أناو ابني حبيبي".


محمد رزق لـ إمام: يارب دايما متجمعين في الفرح
نشر الفنان محمد علي رزق، صورة من حفل زفاف الفنان محمدإمام، برفقة زوجتة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: يارب دايمًا متجمعين في الفرح".


تعرف على موعد إقامة مهرجان الجونة السينمائي
يقام مهرجان الجونة السينمائي في دورتة الثانية، في منتجع الجونة في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر المقبل وذلك مع أعضاء لجنة تحكيم المهرجان وهم الفنانة الكبيرة يسرا، بشري، مني ذكي.


بكره الأيام تبين مين أصيل ومين؟.. أمل رزق تختبر جمهورها
نشرت الفنانة أمل رزق، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: بكره الايام تبين مين اصيل ومين صباح الفل".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads