المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل لاعب في أوروبا.. تعرف على حظوظ صلاح وموريتش ورونالدو لحصد الجائزة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 12:39 م
شهاب طاهر
طباعة

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية لحظة الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا المقدمة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2018 - 2019 .

وسيأتي الإعلان عن هوية الفائز بالجائزة علي هامش الحفل السنوي مع توزيع جوائز الأفضل وسحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

وترصد "بوابة المواطن " حظوظ الثلاثي المرشح للجائرزة، محمد صلاح وكريستيانو رونالدو و لوكا مودريتش للفوز بهذه الجائزة ، وما قدموه في موسم 2017 - 2018 للفوز بها .

محمد صلاح  
لعب موسم كبير مع نادي ليفربول وقادهم للصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا ، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 32 هدف وأفضل لاعب في البطولة .

سجل 10 أهداف وصنع 5 أسيست في دوري أبطال أوروبا، ليكون أول لاعب عربي وأفريقي يحقق ذلك مع ليفربول في أول مواسمه ، سجل 33 هدفا في 36 مباراة في البريميرليج .

وتمكن محمد صلاح خلال الموسم الماضي من كسر العديد من الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن فوزه العديد من الجوائز الفردية مثل هداف "البريميرليغ" وأفضل لاعب في البطولة وأيضًا أفضل لاعب في القارة السمراء .

كريستيانو رونالدو 
سجل كريستيانو رونالدو 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليحقق هداف النسخة الماضية ، وتوج بدوري أبطال أوروبا . ولكنه علي الرغم من ذلك لم يحقق الدوري الأسباني ولا كأس ملك أسبانيا الذين ذهبوا لبرشلونة .

سجل كريستيانو رونالدو أربعة أهداف في دور المجموعات لكأس العالم 2018 في روسيا ، منهما 3 أهداف ضد منتخب أسبانيا و هدف ضد منتخب المغرب ، وخرج من دور ال 16 علي يد منتخب أوروجواي .

رونالدو دخل تاريخ دوري الأبطال في الموسم الماضي بالتسجيل في 11 مباراة متتالية.

لوكا مودريتش 
قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للعام الثالث علي التوالي ، وحصل علي السوبر الأوروبي و المحلي و كأس العالم للأندية و وصل لنهائي كأس العالم 2018 في روسيا .

وإلي جانب ذلك حصد لوكا مودريتش جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 ، بعد أدائه المميز طوال البطولة وقيادته منتخب بلاده لنهائي المونديال .

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية لحظة الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا المقدمة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 2018 - 2019 .

وسيأتي الإعلان عن هوية الفائز بالجائزة علي هامش الحفل السنوي مع توزيع جوائز الأفضل وسحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

وترصد "بوابة المواطن " حظوظ الثلاثي المرشح للجائرزة، محمد صلاح وكريستيانو رونالدو و لوكا مودريتش للفوز بهذه الجائزة ، وما قدموه في موسم 2017 - 2018 للفوز بها .
محمد صلاح  
لعب موسم كبير مع نادي ليفربول وقادهم للصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا ، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 32 هدف وأفضل لاعب في البطولة .

سجل 10 أهداف وصنع 5 أسيست في دوري أبطال أوروبا، ليكون أول لاعب عربي وأفريقي يحقق ذلك مع ليفربول في أول مواسمه ، سجل 33 هدفا في 36 مباراة في البريميرليج .

وتمكن محمد صلاح خلال الموسم الماضي من كسر العديد من الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن فوزه العديد من الجوائز الفردية مثل هداف "البريميرليغ" وأفضل لاعب في البطولة وأيضًا أفضل لاعب في القارة السمراء .
أفضل لاعب في أوروبا..
كريستيانو رونالدو 
سجل كريستيانو رونالدو 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ليحقق هداف النسخة الماضية ، وتوج بدوري أبطال أوروبا . ولكنه علي الرغم من ذلك لم يحقق الدوري الأسباني ولا كأس ملك أسبانيا الذين ذهبوا لبرشلونة .

سجل كريستيانو رونالدو أربعة أهداف في دور المجموعات لكأس العالم 2018 في روسيا ، منهما 3 أهداف ضد منتخب أسبانيا و هدف ضد منتخب المغرب ، وخرج من دور ال 16 علي يد منتخب أوروجواي .

رونالدو دخل تاريخ دوري الأبطال في الموسم الماضي بالتسجيل في 11 مباراة متتالية.
أفضل لاعب في أوروبا..
لوكا مودريتش 
قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للعام الثالث علي التوالي ، وحصل علي السوبر الأوروبي و المحلي و كأس العالم للأندية و وصل لنهائي كأس العالم 2018 في روسيا .

وإلي جانب ذلك حصد لوكا مودريتش جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018 ، بعد أدائه المميز طوال البطولة وقيادته منتخب بلاده لنهائي المونديال 
أفضل لاعب في أوروبا..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads