المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطموح والابتسامة.. من أبرز صفات المرأة الجذابة

الخميس 30/أغسطس/2018 - 12:58 م
أمل عسكر
طباعة
المرأة الجذابة لها العديد من الصفات المثيرة والجميلة التي تدهش البعض، لذلك فهي تدرك قيمة نفسها، وهي بالتالي تقوم بتصرفات تختلف بشكل جذري عن غيرها من النساء، الجاذبية لا تتعلق بالشكل الخارجي فقط كما يتخيل للبعض بل هي سمات شخصيات تسحر كل من يلتقي بها وتجعلهم عاجزين أمامها.

وأبرز هذه الصفات هي:

_ العناية بالنفس:
تُعتبر العناية بالنفس هي إحدى صفات المرأة الجذابة، حيثُ تتجسد العناية بالنفس من خلال الصحة الجيدة التي تتمثل بامتلاك المرأة وزنًا مثاليًا والنوم لعدد من الساعات التي تكفي لممارسة المهام اليومية كما تتصف المرأة الجذابة بتناولها للأطعمة الصحية بشكل دائم، وممارسة التمارين الرياضية، حيثُ تعمل هذه الصفات مُجتمعة في تكوين جسد صحي وعقل صحي أيضًا.

_ لا تسمح للرجل بالتحكم بحياتها:
قد يكون زوجها أو حبيبها أو رجل التقت به للتو، ورغم أنها قد تكون معجبة به أو حتى مغرمة به لكنها لا تسمح له بالتحكم بكل تفصيل من تفاصيل حياتها، فهي تمنحه ما يستحق من اهتمام وتساوم حين تتطلب المواقف المساومة لكنها لا تسمح له باعتبارها من المسلمات أو بالتحكم بكل جانب من جوانب حياتها.

_ تحب ترتدي الفساتين دائمًا:
قد تجدها ترتدي السراويل بين حين وآخر لكن خيارها الاول هو الفساتين. فهذه النوعية من الملابس تجعلها تشعر بأنوثتها وتمنحها شعورًا بالحرية، عدد كبير من النساء يرتدين الفساتين لكن يمكن تميزها من بين المئات لأن هناك سحرًا ما يميزها عن غيرها.

_ صفة الحنان:
يُعتبر الحنان إحدى صفات المرأة الجذابة، حيثُ تتميز المرأة التي تُعبِّر عن مشاعرها وتُبيِّن عواطفها وتُعطي من حولها مشاعر المحبة والألفة، وهي مرآة جذابة للطرف الآخر بشكل كبير.

_ صفة الطموح:
يُعتبر الطموح إحدى صفات المرأة الجذابة، حيث ينجذب مُعظم الرجال للمرأة التي تمتلك أحلامًا وأهدافًا مُستقبلية تمشي في خطى ثابتة لتحقيقها وإنجازها والوصول إليها.

_ لا تتذمر كثيرًا:
لا تتذمر المرأة الجذابة بشكل عام كثيرًا، ولا تتذمر عن صورة جسدها بشكل خاص. قد لا تملك الجسد المثالي لكنها تدرك أن عيوبها تجعلها تتميز عن غيرها، التذمر ليس جزءًا من حياتها لأنها بشكل عام سعيدة، فهي تفرح حين تلتقي بالآخرين وتشعر بالبهجة حين تقوم بما تحب القيام به.

_ صفة الابتسامة:
تُعتبر الابتسامة إحدى صفات المرأة الجذابة، حيثُ يُفضل المداومة على الابتسامة الناعمة والبسيطة وغير المُصطنعة والتركيز على تلك التي تخرج بشكل عفوي وطبيعي عند الشعور أو الإحساس بها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads