المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شقيقان يرصدان سائق توك توك لـ قتله فى حلوان

الخميس 30/أغسطس/2018 - 01:02 م
أحمد هلال
طباعة
ألقت قوات قسم شرطة حلوان القبض على متهمين بقتل سائق توك توك والإستيلاء على ممتلكاته، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جاءت البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا يفيد بالعثور على جثة بطريق الكورنيش، دائرة القسم، وعلى الفور إنتقلت القوات إلى موقع الحادث.

وعثرت القوات علي جثة لذكر " مجهول الهوية " فى العقد الثاني من العمر مسجاة على ظهرها بقطعة ارض فضاء، يرتدى ملابسه كامله وبها إصابات عبارة عن "تهتك بالوجه من الجانب الأيمن".

ووجدت أيضا بين طيات ملابسه على مبلغ 20 جنيه، كما عثر بجواره على حجر، قطعة من السيراميك ملطخة بالدماء، يبدو أنها أستعملت خلال الواقعة.

وحضر لديوان القسم بعد نشر أوصاف الجثة، شقيق المجنى عليه، 56 عاما، سائق ومقيم حدائق حلوان، وأقر بأنها جثة أخيه، سائق توك توك، ومقيم ذات العنوان.

وأضاف بأن المجني عليه خرج من مسكنه مساء يوم يوم 25 من الشهر الجارى، للعمل كسائق على دراجة بخارية "توك توك " أضاف بعدم عثوره على الدراجة وهاتفه المحمول ونفى علمه بملابسات الواقعة.

وتوصلت التحريات الى مشاهدة للمجني عليه صحبة شقيقين أحدهما دون السوابق، فى توقيت معاصر لاختفائه وأنهما وراء ارتكاب الواقعة.

وأعدت القوات الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكابهما الواقعة.

وأقرا أنهما إستغلا سابقة عمل المجني عليه طرف المتهم الثاني كسائق توك توك واعتياده التردد على المنطقة سكنهما فخططا لاستدراجه وسرقته بالاكراه.

وأستدرجا المجنى عليه، إلى مكان العثور على الجثة وقاما بمغافلته والتعدي عليه بالضرب على رأسه بالحجر وقطعة من السيراميك المعثور عليهما بمكان الحادث حتى تأكدا من وفاته، ثم استوليا على متعلقاته.

وأضافا بتخلصهما من حافظة النقود بإلقائها بنهر النيل والتصرف فى الهاتف المحمول والدراجة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads