المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف عن موعد حجز تذاكر مباراة الإنتاج الحربي

الخميس 30/أغسطس/2018 - 02:01 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلن اليوم الخميس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، عن فتح باب الحجز للجماهير على نظام الـ" أون لاين" لتذاكر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي المقرر لها الأحد بملعب السلام.

وأكد محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه وفقًا لقرار اتحاد الكرة الأخير بعودة الجماهير تدريجيًا ، فإنه سيتم طرح ألف تذكرة موحدة فئة 30 جنيهًا، وثلاثمائة تذكرة أولى «شمال» فئة 50 جنيهًا، و200 تذكرة مقصورة رئيسية فئة 300 جنيه ، بالإضافة إلى 1500 تذكرة بنفس النسب والأسعار، سيتم طرحها لأعضاء النادي في الفروع الثلاثة.

بينما حدد مسئولو اتحاد الكرة 500 تذكرة أولى يمين فئة 50 جنيهًا، للنادي الضيف، ووهناك 1500 دعوة لطلبة الجامعات سيتم تسليمها لوزارة الشباب والرياضة.

وطلب المدير التنفيذي من الجماهير، الواعية الحرص على نجاح تجربة عودة الجماهير في مرحلتها الأولى؛ لتكون بداية للعودة الكاملة خلال الفترة القادمة، خاصة أن الأهلي يحتاج جماهيره ويراهن على دعمها ومساندتها في كل المواقف.

وشدد مرجان على أن جماهير الأهلي يضرب بها المثل على مدار تاريخها، وستكون عند حسن الظن كعادتها ، لاسيما أننا ننتظر وجودها بكثافة في المباريات الإفريقية القادمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads