المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 30 / 8 / 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الخميس الموافق 30 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

تعرف على المصري أول من التقط صورة للحرمين الشريفين
يرجع تاريخ أول صورة تم التقاطها للكعبة المشرفة إلى عام 1880م وكان قد صورها أحد الضباط المصريين، حيث تتميز العلاقات التي تربط السعودية ومصر بمكانة عالية لما تتمتعان به من موقع على الخريطة السياسية والجغرافية.

فيديو| لن تصدق.. صبي يتعرض لـ صدمة كهربائية والنهاية مفزعة
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه شاب روسي يبلغ من العمر 15 عاما أصيب بصدمة كهربائية أدت لسقوطه من أعلى جسر إلى خط السكة الحديد، وإصابته بارتجاج في المخ وكسر في قاع الجمجمة مما اثار غضب المتابعين عبر الانترنت.


شاهد.. " الكابتن " تركت الطائرة لترقص " كيكي "
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصور لقائدة طائرة ومساعدتها تؤديان تحدي رقصة "كيكي".


انت مين ياعم.. شاهد| حلاق يستخدم صاروخا لـ قص شعر الزبائن

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، م مقطع فيديو يظهر فيه حلاق غريب يستخدم صاروخ لتقطيع المعادن في قص شعر زبائنه في مدينة جانتشو بمقاطعة جيانجشي جنوب شرق الصين مما اثار استغراب الكثير عبر الانترنت من تصرف الحلاق.


فيديو| سخرية من نار لفتاة من أشخاص ينادونها بـ طنط وأبلة

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر فيه فتاة تدعى "لبنى عبد العزيز" تسخر من مناداة البعض لها بألقاب تجعلها أكبر من عمرها الحقيقي مما اثار اعجاب المتابعين عبر الانترنت.


اديلو على دماغه.. شاهد نائبة أوكرانية تصفع وزير النقل والسبب!!

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يظهر وسائل إعلام وثق مهاجمة نائبة سابقة في البرلمان الأوكراني تدعى "إينا بوغوسلوفسكايا"، وزير النقل الأوكراني السابق "يفغيني تشيرفونينكو" وتصفعه على وجهه صفعة قوية مما اثار غضب المتابعين عبر الانترنت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads