المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الخميس 30 / 8 / 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 04:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس 30- 8- 2018، والتي كان أبرزها

صور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق سيارة في منطقة العبور
نجح رجال الحماية المدنية، صباح اليوم الخميس، فى السيطرة على حريق نشب في سيارة ملاكى، وذلك أمام هايبر بالشيخ زايد، وجرى تيسير حركة المرور، بعد السيطرة على الحريق تماما.


ضبط مصنع منظفات "تحت بير السلم" في القليوبية
ألقت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، القبض على المديرة المسئولة عن مصنع لإنتاج وتصنيع المنظفات الصناعية المتعددة الأغراض بدون ترخيص، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.


مشاجرة بـ سوق في الأقصر.. تعرف على الخسائر
نشبت مشاجرة، في الساعات الأولي من صباح اليوم، بين البائعين بسوق أرمنت، بمحافظة الأقصر، أصيب علي إثرها أحد البائعين.


تعرف على قرار النيابة تجاه تاجر مخدرات في بولاق الدكرور
قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، حبس المتهم بقضية حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ببولاق، 4أيام علي ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات، وعرضها علي المعمل الكيميائي، لعمل الفحوصات اللازمة حيالها وكتابة تقرير عنها.


شقيقان يرصدان سائق توك توك لـ قتله فى حلوان
ألقت قوات قسم شرطة حلوان القبض على متهمين بقتل سائق توك توك والإستيلاء على ممتلكاته، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


أمن البحيرة يضبط هاربا من مؤبد في قضية سرقة بـ الإكراه
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط متهم هارب من حكم صدر تجاهه في قضية، سرقة بالإكراه، بلغت مدة الحكم فيها "المؤبد".


إعادة سيارة مسروقة وضبط المتهم في البساتين
نجح رجال قسم شرطة البساتين فى إعادة سيارة مبلغ بسرقتها، وتم ضبط المتهم، وأتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


مباحث الجيزة تضبط سائقا يحوز 5 قطع سلاح آلي بـ غرض الاتجار
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من إلقاء القبض علي سائق وبحوزته 5 قطع أسلحة آلية بعدما، تم إتهامه بالإتجار بالأسلحة النارية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads