المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 30 / 8 / 2018

الخميس 30/أغسطس/2018 - 04:00 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الخميس 30 أغسطس.

شرب الكحول في سن المراهقة يؤدي إلى السكتة الدماغية

قامت دراسة جديدة لعلماء من لندن بالتحذير من شرب الكحول والتدخين تفاديًا لمشاكل صحية خطيرة على الشرايين.


الهواء الملوث من أسباب الغباء
اكتشفت دراسة جديدة الرابط الذي بين التلوث والعقل وأن تلوث الهواء يقلل بشكل كبير للغاية من الذكاء،وهي أجريت في الصين ولكن نتائجها تطبق على العديد من الدول، وأن مستويات التلوث المرتفعة أدت إلى انخفاض حاد في نتائج الاختبارات في مادتي اللغات والحساب.

دراسة جديدة.. هذا الجين يؤدي إلى الإجهاد العصبي
أكتشفت دراسة جديدة أن تغيرًا في الحمض النووي هو السبب وراء معاناة الناس من الألم بعد التعرض لصدمة مثل: الاعتداء الجنسي أو حادث سيارة.


الأطفال أكثر استيعابا لـ الأصوات من الكبار

أعلن علماء من جامعة "نوتنغهام البريطانية" أن استيعاب الأصوات يتغير بشكل كبير مع التقدم في السن، وأن هناك اختلاف بين استيعاب الأطفال والكبار لها.


فوائد لن تصدقها لـ اليمون.. وخصوصا للحوامل

يعتبر الليمون أحد الفواكه الحمضية الشهيرة والغنية بفيتامين C، والمشهورة منذ القدم بفوائدها العظيمة للجسم والبشرة والجمال للمرأة، ولطالما استخدمه المصريون القدامى بكونه مضاد لكافة السموم وطارد لها، وهذا ما أكده العلم الحديث، بفضل عناصره الغنية وقيمته العالية من مضادات أكسدة قوية مثل الفلافويندات، وسنحدثك فيما يلي حول كافة فوائد الليمون الجمالية والعلاجية للمرأة.


الطموح والابتسامة.. من أبرز صفات المرأة الجذابة

المرأة الجذابة لها العديد من الصفات المثيرة والجميلة التي تدهش البعض، لذلك فهي تدرك قيمة نفسها، وهي بالتالي تقوم بتصرفات تختلف بشكل جذري عن غيرها من النساء، الجاذبية لا تتعلق بالشكل الخارجي فقط كما يتخيل للبعض بل هي سمات شخصيات تسحر كل من يلتقي بها وتجعلهم عاجزين أمامها.


مايا مرسى: المرأة كسرت الحاجز الزجاجى في منصب المحافظ لـ المرة الثانية

صرحت الدكتورة "مايا مرسي" رئيسة المجلس القومي للمرأة، بتواجد 5 سيدات بـ منصب نواب محافظين بحركة المحافظين الجدد، قائلة:" هذا ارتفاع متميز فى نسبة تواجد المرأة بمنصب نائب المحافظ لإثبات وجودها في المحافظات".

ازاي تعرفي إنك حامل؟

يوجد الكثير من السيدات المتزوجات الان لا يعلمن كيف يعرفن أنهن حوامل، ولكن توجد عدة أشارات تبين للمرأة إذا كانت حامل أو لا وهذه أبرز الأعراض التي تشعر بها المرأة لمعرفتها بالحمل:

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads